اخبار الكرة العالمية

سيف زاهر خناقة بين فتحي وميدو ومسؤولي بيراميدز.. وفرمان تجاه اللاعب – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر عن كواليس ازمة أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز، مع الجهاز الفني للفريق، وأحمد حسام ميدو المستشار الفني للفريق، مشيرًا إلي أن هناك اتجاه لعرض اللاعب للبيع في حال استمرار الأزمة.

وقال “سيف” :” في آخر مباراة مع بيراميدز أحمد فتحي لم يشارك وهو خارج عبر عن غضبة ورمي قزازة في وجه الجهاز واشتبك مع هاني سعيد المدير الرياضي للنادي”.

وأشار :” ممدوح عيد طلب تدخل ميدو باعتباره المستشار الفني، وبالفعل اتكلم مع أحمد فتحي وميدو قعد أحمد فتحي واتكلم معاه وقال لازم تهدى، وفتحي قالوا انا جاى علشان العب، ميرد عليه قاله هتلعب اكيد بش مش كل المباريات”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” أحمد فتحي طلب من ميدو ميدخلش في الموضوع وقاله ده موضوع بينى وبين الجهاز الفني وميدو اعترض على أسلوب الحوار بينهم وانتهى الأمر بينهم قالة انت براحتك ليك وجه نظر، واحنا لينا قرارات”.

وتابع :” الموقف الحالي ان لو الموضوع استمر على كده هيتم عرض أحمد فتحي للبيع، والجهاز الفني اعترض بشدة على الطريقة اللى اتكلم بيها، وكمان ميدو صعد الأمر لمجلس الإدارة”.

وأكد ” زاهر” :” أحمد فتحي محطوط تحت ضغط لأنه لم ينضم بيراميدز من أجل الأموال هو كان عايز يلعب وكان معاه مشكلة أن محمد هاني بيلعب عليه في الأهلي واختار بيراميدز للمشاركة وده محصلش”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة