اخبار الاهلي

شاهد.. إنفعال موسيماني وانسحابه من المؤتمر الصحفي بعد هزيمة الأهلي من سموحة – فيديو

انفعل الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الصحفيين المتواجدين في المؤتمر الصحفي بعد لقاء الأهلي وسموحة والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

ونجح نادي سموحة في تحقيق الفوز على الأهلي، بثنائية مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم على ملعب  السلام ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وسجل هدف التقدم لسموحة اللاعب محمد حليمو في الدقيقة 10 من عمر المباراة قبل ان يتعادل حسين الشحات في الدقيقة 32 قبل أن يسجل حسام حسن هدف الفوز في الدقيقة 93 ليتلقى الأهلي الهزيمة الأولى في الدوري.

وقال ” موسيماني” :” كان هناك أخطاء فردية عديدة وأخطاء جماعية، وللأمانة لم تكن هناك طاقة للعب هذه المباراة، لأننا فقدنا طاقتنا في المباريات السابقة، المباراة الماضية استنفذنا قوانا، التحدي هو فقد لاعبين أخرين، أليو ديانج وأيمن أشرف كانا تغيرات اضطرارية”.

وأشار :” كان يمكن أن ننهي المباراة بكرة أفشة، ولكن المباراة طولت ولم تكن هناك طاقة، وكنا نعلم أن سموحة يلعب على المرتدات، للأسف هم سجلوا مبكرا ونحن أصبحنا نلعب بهجوم أكبر، يجب أن نقبل الهزيمة”.

وكشف “موسيماني” في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :” قبل المباراة تحدثت مع الشناوي وقلت له هل تستطيع أن تلعب قال نعم، هو الحارس الأول والأساسي، ولا أستطيع توجيه اللوم له”.

وأجاب عن سؤال، لماذا يلعب حسين الشحات في الناحية اليسرى رغم أنه يجيد في الناحية اليمنى؟، فأجاب بإنفعال :هاخد بناصيحتك بس كان الأفضل أن تقول لي قبل بداية الموسم، أو أول ما جيت كان مفروض تقولي هو بيلعب في أي مركز، انت شفته انهارده الهدف إللي سجله كان من أي جبهة؟! انا هاخد بناصيحتك”.

وتابع :” هناك حمل مبارايات ومش هتكلم عن الاصابات علشان خسرنا ومتكلمناش عن الاصابات لما كسبنا الزمالك مش هعلق الإصابات شماع، مفيش وقت نلعب بالناشئين وصعب نعتمد عليهم”.

ولم يكمل موسيماني المؤتمر الصحفي للقاء وانسحب إعتراضًا منه على أسئلة الصحفيين.

شاهد:


 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة