اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد مقدمة شوبير عن نتيجة لقاء القمة.. ويطالب إدارة الزمالك بسرعة حسم هذا الملف – فيديو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن فوز الأهلي على الزمالك في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأحد الماضي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز.

وقال ” شوبير” الأهلي كان لديه إصرار أعلى اللاعيبة كانت مركزة قوى وعندها وعي كبير جدًا”

وأشار : “موسيماني تعامل مع المباراة في شوطها الأول أفضل من كارتيرون وواضح ان كان مذاكر أكتر، والكورة محتاجة تركيز واجتهاد علشان تنجح في الآخر “.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” كارتيرون كان لديه أسلوب معروف لكن موسيماني عرف يقرا الأسلوب ده كويس”.

وتابع :” مش عاجبني حملات البعض على لاعبي الزمالك، والفرق الكبيرة تعرف تتعامل مع المواقف بشكل أفضل، والزمالك خسر المباراة لكنه لم يخسر بطولة الدوري والأهلي عنده ضغط مواجهات بشكل كبير”.

وواصل ” شوبير” :” مواجهات مضغوطة عند الأهلي، و موسيماني عنده إصابات كثيرة، و موسيماني بيصوت من كتر الإصابات، وبطولة الدوري انحصرت بين الزمالك والأهلي بالتأكيد”.

وأكمل ” شوبير” : “وهذه الحملة من جماهير الزمالك على لاعيبة لا تجدي، والمطلوب من إدارة الزمالك تحدد مطالبها خلال الفترة القادمة، منها مثلا ملف تجديد فرجاني ساسي لازم الامور تكون أوضح هل هيستمر اللاعب ولا لا لازم الموضوع ده يخلص”.

وأتم :” الحملة الموجودة على جنش، هل بقى وحش دلوقتي، وأوباما محمود علاء الناس بتهاجمهم بشكل غير مبرر والناس بتقول على محمود علاء صاحب الفضل في أهداف  الأهلي في الزمالك وده شيء غير منطقي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة