اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يصدم الزمالك بشأن شكوى فضيحة مباراة الترجي التونسي و مولودية الجزائر – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن الشكوى التى تقدم بها نادي الزمالك في شأن أزمة فضيحة مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر، بعد الأحداث التي شهدها اللقاء في ختام دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لن تغير في شيء في أحداث اللقاء.

وشهدت مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر، فضيحة كروية، بعدما تراخى لاعبو الأول في المباراة ليسمحوا للفريق الثاني باقتناص نقطة التعادل التي تأهلهم إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك.

وقال “شوبير ” :” احسن واحد اتكلم في القصة هو باتريس كارتيرون اللى قال انا مش ببص على قصة الترجي وانا مركز في الدوري العام ”

وأشار :” الزمالكاوية الجامدين قوى قالوا لا نلوم إلا أنفسنا، خاصة وإن الفريق ضيع أربع نقاط كانت لا تضيع، والخطأ الأكبر عند لاعبى الزمالك “.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “جميل أن الزمالك تقدم بشكوى لدى الكاف، والشكوى هتنتهى بلا لاشيء، لان الموضوع تم بعملة شديدة وكل فريق جاب جون”.

وتابع: ” الزمالك عليه أن يغلق هذه الصفحة ويبص لقدام خاصة عنده مباراة صعبة قدام حرس الحدود في الكأس، ثم بعد ذلك مباراة الأهلي، مش هنفضل نصرخ ونقول حصل اية ”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة