اخبار الاهلي

شوبير يصدم جماهير الأهلي بشأن مشاركة نجمي الفريق في لقاء القمة أمام الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، بجانب فرص وليد سليمان من اللحاق بمعسكر الفريق.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك والأهلي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري يوم الأحد القادم.

وقال “شوبير” :” بكرة العينة الرسمية للأهلي هتتعمل مع الشناوي وباقي اللاعبين، ومسحة الشناوي هتكون يا اما في منزله أو يجي بعربيتة وتتعمل المسحة دون الاختلاط باللاعبين”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” لو عينه الشناوي طلعت سلبية هيلعب المباراة على الرغم من انه مش بتمرن من بقاله أسبوع”.

وتابع :” وليد سليمان يقال لحقوة بدرى قبل تفاقم الإصابة وقد يلحق بمعسكر الفريق وقد لا يحلق، والإحتمالات بالنسبة للشناوي أعتقد أنها واهية”

وواصل :” ما زال الجهاز الفني للأهلي والجماهير على أمل لحاق الشناوي بالمباراة، والغيابات كثيرة جدًا عن الأهلي في هذا اللقاء بخلاف الزمالك

ومن جانبه أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرر الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مواجهة فريق الزمالك في الدوري الممتاز.

وأوضح عبد الحفيظ أن الفريق سوف يدخل في معسكر مغلق بداية من غد الجمعة وحتى موعد مباراة الزمالك والمقرر لها مساء الأحد المقبل.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة