اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يوجه رسالة قوية لتونس والجزائر بسبب نادي الزمالك – فيديو

طالب الإعلامي أحمد شوبير مسؤولي الترجي التونسي ومولودية الجزائر بضرورة توفر النزاهة الرياضية خلال مواجهة الفريقين في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويتوقف صعود نادي الزمالك للدور القادم على نتيجة مباراة الترجي و المولودية، حيث يستطيع الزمالك التأهل في حال، فوزه على فريق تونجيث السنغالي، وفي المقابل يخسر المولودية أمام الترجي في الجولة القادمة.

وقال “شوبير” : “فرص صعود الزمالك للدور القادم أصبحت ، 50، 50، ويتوقف ذلك على نتيجة مباراة الترجي ومولودية الجزائر، ولا أشك في أحد على الإطلاق، ولكن كل ما أطلبه هو الفير بلاي وهو شعار كرة القدم في العالم”

وأكد “شوبير” :” شعار الفيفا وأعلامه مكتوب عليها الفير بلاي وهو ما اطلبة من الفريقين، والأحق هو اللى يكون موجود، والزمالك هيكسب إن شاء الله على توجيث في القاهرة، وهو أمر ليس صعب على الزمالك”.

وأضاف “شوبير” خلال تصديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب اون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “الزمالك أقوى فرق المجموعة وما حدث له هو كبوة، و مطلوب من نادي الترجي و المولودية الفير بلاي وهو حق الجميع”.

وتابع :” أنا أثق تمامًا في الأخوة في تونس والجزائر ومطلوب المباراة تكون بشكل حيادي ومحترم ولو المباراة وطلعت بشكل محترم والاتنين تأهلوا هنقولهم مبروك”.

وأتم “شوبير” :” المباراة مش سهلة على الإطلاق على الفريقين، ودى مش حاجة صعبة، وبأكد ان ده مش تشكيك على الإطلاق، ولكن ليطمئن قلبي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة