اخبار الزمالك

طريق الزمالك.. مولودية الجزائر يقع في ورطة كبيرة قبل مواجهة الترجي!! طالع التفاصيل

وضعت الهزيمة من الزمالك في دوري أبطال إفريقيا حدا لمشوار عبد القادر عمراني مدرب مولودية الجزائر مع الفريق.

وكان مولودية الجزائر خسر على أرضه أمس السبت بشكل مفاجئ أمام الزمالك بهدفين دون رد في خامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في الإطاحة به من البطولة بعدما كان قريبا للغاية من التأهل.

ورفع الفوز رصيد الزمالك إلى 5 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة بفارق 3 نقاط خلف المولودية، و 5 خلف الترجي، و أصبح يحتاج إلى الفوز على أرضه أمام تونغيث السنغالي وخسارة الفريق الجزائري خارج أرضه أمام الترجي من أجل التأهل.

وقال عمراني، في تصريحات لقناة الهداف الجزائرية: “استقلت رسميا، والإدارة قبلت استقالتي، وأشكر الجميع على ثقتهم، وأتمنى للفريق حظا موفقا”.

وكان عمراني تولى تدريب فريق العاصمة الجزائرية خلفا لنبيل نغيز في فبراير الماضي، لكنه يعاني من سوء النتائج لا سيما على صعيد الدوري الجزائري، لتأتي الهزيمة من الزمالك بمثابة رصاصة الرحمة التي أنهت مشواره مع الفريق.

ويحتل الفريق المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 25 نقطة من 16 مباراة، بفارق 11 نقطة عن وفاق سطيف المتصدر الذي لعب 17 مباراة، حيث إن الفريق لم يحقق تحت قيادة عمراني سوى فوز واحد من مجموع 5 مباريات في المسابقة.

و في دوري أبطال إفريقيا يحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة بـ8 نقاط، متخلفا بنقطتين عن الترجي، ويحتاج لنقطة واحدة من مباراته أمامه في ختام دور المجموعات من أجل حسم تأهله وإنهاء أحلام الزمالك في قنص البطاقة الثانية بالمجموعة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة