اخبار الزمالك

عامر حسين : شوفتوا بقى القرعة غير الموجهة فاشلة ازاي… وفين مباراة القمة

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق في اتحاد الكرة، أن القرعة غير الموجهة أثبتت فشلها، خلال الموسم الحالي، مستشهدًا بعدم إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي.

وقال ” عامر” :” القرعة غير الموجهة فاشلة وسبب عدم استقرار الدوري، مباراة القمة يتم تأجيلها ولم تقام حتى الآن والسبب القرعة غير الموجهة”.

وأضاف ” حسين” خلال تصريحات لبرنامج ” ملعب البلدوزر” تقديم ” مجدى عبد الغنى” : “الأولمبياد خارج الأجندة الدولية ويجب اقامة الدوري أثناء اقامتها”.

وتابع :” الدوري من دور واحد أفضل الحلول للموسم الجديد، والدوري الحالي قد ينتهي في نوفمبر اذا استمر الوضع كما هو عليه”.

ومن جانبه كشف الإعلامي هاني حتحوت أن طبيب المنتخب التونسي حذر على معلول نجم النادي الأهلي من المشاركة مع فريقه في مواجهة الزمالك المرتقبة في الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك والأهلي في بطولة الدوري يوم 18 من الشهر الجاري، ويعانى على معلول من الإصابة في الفترة الحالية.

وقال ” حتحوت” :” طبيب منتخب تونس حذر علي معلول من المشاركة في مباراة الزمالك، وأن يختبر نفسه في المباراة السابقة لمباراة الزمالك”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : ” إن لم يجد نفسه جاهز مائة بالمائة فلا يشارك في مباراة الزمالك والتي سيكون بها ضغط نفسي وعصبي سيؤثر على إصابته”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة