اخبار الزمالكاخبار الاهلي

عدلي القيعي يكشف تفاصيل توقيع شيكابالا للأهلي وسبب فشل ضم عمرو زكي – فيديو

تحدث عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، عن كواليس المفاوضات مع ثنائي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض الحالي، وعمرو زكي المهاجم السابق، للقلعة الحمراء.

وقال القيعي في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء: “شيكابالا مكنش في دماغ الزمالك إنه يضمه، أنا تابعته في اليونان وأعجبت به، وتحدثت مع حسن حمدي بشأنه، فكان رده احنا منعرفش حاجة عنه من سنين، المهم أقنعته”.

وأضاف: “شيكابالا اتصل بي وقام بزيارتي أكثر من مرة في المنزل، لأنه كان يريد العودة إلى مصر والانضمام للنادي الأهلي، وكان الزمالك وقتها شايف إن اللاعب هرب ومكنش عايزه”.

وتابع: “شيكابالا جاءني ووقع على الانضمام للأهلي وحصل على مقدم عقده، وناديه اليوناني أرسل لي فاكس بالموافقة على الحصول على مبلغ 650 ألف يورو مقابل الاستغناء، ولكن فجأة قبل أن ننهي الإجراءات، رحل رئيس النادي اليوناني وتوقفت الإجراءات، وبدأنا من أول السطر”.

واستمر: “بعد ذلك جلس كمال درويش مع حسن حمدي، ثم طلب مني الأخير أن أعطي شيكابالا أوراقه التي كانت معي، قلت له إن الزمالك سيضم إبراهيم سعيد من الأهلي، فكان رده بأن أعطيهم أوراق شيكابالا”.

وانتقل للحديث عن كواليس المفاوضات مع عمرو زكي قائلا: “كنت سأضم عمرو زكي على سبيل الإعارة من روسيا، وتواصلت مع وكيله الجزائري، وعند موعد وصول اللاعب إلى مطار القاهرة، أبلغوني أن هنكا سيارة تابعة لنادي الزمالك أخذوا اللاعب من المطار، فقلت لهم اتركوه فسيقابلني بالتأكيد، لكن سمعت أنه سهر مع أشخاص معينين واقتنع بالانضمام إلى القلعة البيضاء ووقع”.

واستمر: “في اليوم التالي، إتصل بي الساعة الواحدة صباحا، وقال لي انا وصلت مصر، قلت له أعلم كل شئ وأعلم متى وصلت وأين كنت تسهر، فقال لي أريد أن أقابلك، وكان ردي (وقف تاكسي وقله عايز اروح لعدلي القيعي)”.

واسترسل: “عمرو قال لي ألن تأتي لي أنت، فقلت له أمس كنت سآتي لك أينما كنت، ولكن اليوم عليك أنت أن تأتي إليّ”.

وواصل: “وبالفعل جاءني وقال لي انا لم أوقع نهائيا للزمالك، قلت له أنت حر، وقلت للوكيل أننا سنحصل على توقيعه على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 350 ألف يورو أول سنة، وقتها كان هناك 6 لاعبين من العمود الفقري للأهلي سيجددون، فكان رد الوكيل بأنه رفض العرض وقال الزمالك يريد شرائه بمليون و750 ألف، فقلت له أعطيه للزمالك”.

واستمر: “فقال الوكيل انا لدي عرض أخر، خذوا اللاعب وأعطونا أبو تريكة للعب في روسيا، فعدت إلى الكابتن محمود الخطيب، والذي رد هو على الوكيل بنفسه وقال كل العروض مرفوضة، وعرضنا هو 350 ألف يورو مقابل استعارة اللاعب”.

واختتم” “وبعد 48 ساعة إتصل بي وكيله مرة أخرى، وقال لي مازلت تريد عمرو زكي، قلت له اللاعب وقع للزمالك، قال بلفعل ولكن انا أستطيع أن أخلصه، فقلت له إن استطعت فعل ذلك وقتها نتحدث، ولكن لن تحل مشكلتك مع الزمالك عن طريقي”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=2Wj35soxrwA&ab_channel=TelecomEgypt

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة