اخبار الزمالك

كارتيرون يحدد هدفه مع الزمالك بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عن أهدافه مع الفريق بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق تونجيت السنغالي بأربعة أهداف مقابل هدف أحرزها مروان حمدي والونش بواقع هدفين لكل لاعب، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة.

وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والتي يحتل فيها الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط ، ليرتفع رصيد الزمالك الي النقطة الثامنة ويخرج من البطولة بعد تعادل الترجي التونسي والمولودية الجزائري .

وقال ” كارتيرون”: “علينا التركيز حاليا على البطولات المحلية والفوز بالدوري المصري اصعب بكثير من بطولة دوري أبطال افريقيا وهو هدفنا”.

وأشار :” لعبنا مباراة مميزة وسجلنا 6 اهداف في مباراتين وحققنا 6 نقاط من ثلاثة مباريات وكنا نستحق التأهل الفريق الان مميز للغاية ولكن هذه هي كرة القدم”.

وأكد ” كارتيرون” : “مستمر مع الزمالك خلال الفترة المقبلة ولم استقيل كان لدي حظ سيء جئت في توقيت صعب للغاية لعبنا ثلاثة مباريات في غاية القوة”.

وأضاف “كارتيرون” في تصريحات عقب اللقاء :” لكن علينا التركيز حاليا على البطولات المحلية والفوز بالدوري المصري اصعب بكثير من بطولة دوري أبطال افريقيا وهو هدفنا”.

وتابع :” الشوط الاول قدمنا أداء جيد وعدنا لمستوانا بالتدريب اللاعبين في حالة سعادة حاليا افضل من الماضي ولا ارى ان الترجي والمولودية تواطئا في المباراة”.

وواصل :” لكن الوضع الطبيعي ان اي فريق يضمن التأهل يقوم بإراحة اللاعبين وايضا مواجهة المولودية للترجي مستقبلا اسهل من الزمالك وهو لعب على هذا الامر”.

وأتم ” كارتيرون” :” استلمت الفريق كان اللاعبين بدنيا بحالة صعبة وعملت على اصلاح هذا وهو ما حدث، لدينا بطولة الكأس ونأمل في الحصول عليها ولدينا ايضا بطولة الدوري والمنافس القوي الاهلي الذي فاز بالمباريات الماضية ولابد ان يعلم الجميع ان الزمالك فريق قوي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة