اخبار الزمالكميديا الزمالك

محامي دولي يفجر مفاجأة مدويه في عقوبة ايقاف امام عاشور – صورة

فجر نصر عزام المحامي الدولي المصري مفاجأة مدويه في عقوبة لجنة انضباط اتحاد الكرة علي امام عاشور لاعب خط وسط الزمالك

حيث اكد انه والعدم سواء وقد يتم الغائها مثلما حدث وقائع سابقة ، وذلك بسبب عدم الاستماع للاعب واصدار القرار دون تحقيق

حيث كتب عبر حسابه الشخصي فيس بوك :  اي عقوبات تصدر من لجنة الانضباط دون الاستماع للأطراف هي و العدم سواء وفقا لأحكام المحكمة الرياضية الدولية..

واتم: هناك حالات كثيرة المحكمة الرياضية الدولية قامت بإلغاء العقوبة الانضباطية لعدم الاستماع للطرف المعاقب قبل إصدار العقوبة مثل إلغاء المحكمة الرياضية لقرار الإتحاد الافريقي بمعاقبة نادي شبيبة القبائل الجزائري بالاستبعاد من بطولات أفريقيا على إثر وفاة لاعبهم الكاميروني البير ايبوسي في ٢٠١٥.

محامي دولي يفجر مفاجأة مدويه في عقوبة ايقاف امام عاشور - صورة

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، رفضها التام العقوبات التي أصدرها الاتحاد المصري لكرة القدم مؤخرا تجاه لاعبي فريق الشباب بالنادي.

وأبدت اللجنة انزعاجها من القرارات وأنها ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق النادي.

وقامت إدارة النادي بالاتصال بمسئولي اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة للتأكيد على رفض القرارات وأن إدارة النادي ستصعد الأمر حتى لو وصل لتجميد نشاط الكرة.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد ١٩٩٩.

وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وتقدمت إدارة النادي باستئناف على العقوبات وهو ما يوقف تنفيذ القرار حتى يتم النظر فيه، حيث من حق لجنة الاستئناف اعتماد العقوبة أو تعديلها أو الغائها.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة