اخبار الزمالك

محمد حليم يعلن تشكيل حرس الحدود لمواجهة الزمالك في كأس مصر

أعلن محمد حليم، المدير الفني لفريق حرس الحدود، عن تشكيل فريقة الرسمي استعدادًا لمواجهة الزمالك في بطولة كأس مصر، في الدور الـ 32، والمقرر ان تنلطق في التاسعة والنصف مساءًا على أرضية استاد السويس.

وجاء تشكيل حرس الحدود كالتالي:
محمد فوزي، مؤمن عوض، خالد سامي، محمد أحمد عبد الله، محمود عبده، أحمد قطاوي، وليد عادل، غريب ياسر، حسن يوسف، أحمد حسني، محمد عيد.

على مقاعد البدلاء:
كريم عماد، مصطفى جمعة، محمود جمعة، محمد أسعد، أحمد فتحي حمزه، مصطفى زكي، مصطفى صبحي، أحمد سعيد.

ومن جانبه قال محمد حليم، المدير الفني لفريق حرس الحدود، إن الزمالك فريق كبيرة وخروجه من بطولة إفريقيا مفاجأة كبيرة؛ بسبب امتلاكه لاعبين على أعلى مستوى، وأن مباراة الترجي أثرت على مشوار الزمالك في بطولة إفريقيا.

وأضاف حليم في تصريحات برنامج «النجوم في رمضان» المذاع على إذاعة الشباب والرياضة، أن الزمالك لن يتأثر بخروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعن مواجهة الزمالك اليوم فى كأس مصر، قال: «نعاني من الإصابات الكثيرة خلال الفترة الحالية وفي مقدمتهم علي فرج حارس الفريق، موضحًا أنه كان يخوض مباريات الكأس باللاعبين الاحتياطيين».

وتابع: «هناك مفاجأة في تشكيل اليوم أمام الزمالك، وأن هناك امتزاجا بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين بسبب الإصابات».

واستكمل: «عقب مباراة الزمالك سيتم إراحة الفريق من المباريات حتي نهاية شهر رمضان، وأن هذه الراحة ستكون جيدة للفريق من أجل ترتيب الأوراق في الفترة الحالية».

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة