اخبار الاهلي

موسيماني يوجه انتقادات لاذعة لـ أمير توفيق ويصفه بأنه لا يصلح للعمل في الأهلي!! تعرف على التفاصيل

كشفت تقارير صحفية عن وجود خلافات بين بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات.

وأكدت التقارير على أن موسيماني وجه انتقادات عنيفة لـ مدير التعاقدات بالأهلي بسبب عدم قدرته على حسم أكثر من صفقة مهمة طلبها الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الماضية، وذلك بحسب مصادر لليوم السابع.

ويرى موسيماني أن أمير توفيق لم ينجح في مهمته بالشكل الأمثل خلال الفترة الماضية بخصوص تلبية مطالب الجهاز الفني من صفقات مؤثرة في عدة مراكز.

حيث أن موسيماني قام بتحديد أكثر من صفقة في عدة مراكز وحدد أولوياته لكنه فوجئ بأمير توفيق يُنهي صفقات أخرى لم تكن في أولويات الجهاز الفني .

موسيماني طلب على سبيل المثال أكثر من صفقة لتدعيم الجبهة اليُمنى وكان في مؤخرة اللاعبين المُرشحين لهذا المركز أحمد رمضان بيكهام ثم فوجئ المدير الفني بأمير توفيق يفشل في ضم كل الصفقات الأفضل وجاء بأحمد رمضان بيكهام الذي مازال بحاجة لمزيداً من الخبرات حتى يرتدي قميص الاهلي.

وأفصح موسيماني للمقربين منه أن مدير التعاقدات لا يتمتع بمهارات الإقناع والتفاوض واستخدام اسم الأهلى الكبير فى حسم الصفقات.

وتابعت المصادر، أن موسيماني قد قال لأعضاء الجهاز الفنى، إن اسم ومكانة الأهلي لابد أن يكون لهما دور في حسم الكثير من الصفقات للقلعة الحمراء حتى لو كان عرض الأهلي المالي أقل من أندية أخرى، لكن أمير توفيق لا يملك القدرة على استخدام سلاح “قيمة” الأهلي في حسم الصفقات لذا فشل في تلبية إحتياجات الجهاز الفني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة