اخبار الزمالك

ميدو يفاجئ جمهور الزمالك !!؟ إصلاح الزمالك يبدأ بالكف عن ترديد نغمة المظلومية !!!

يرى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن بداية الإصلاح داخل نادي الزمالك هو أن يبتعد مسؤولية عن ترديد نغمة ” المظلومية” كما وصفها.

وقال ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” اوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” بداية الإصلاح داخل نادي الزمالك، إن المسئولين داخل النادي يبطّلوا نغمة “المظلومية” لإنها حجة فارغة، وسأظل أتحدَّث في هذا الأمر حتي يأتي اليوم الذي أُغيِّره بيدي داخل الزمالك”.

ومن جانبه كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق عن كواليس زيارته لمران الفريق الأول لنادي الزمالك أمس الأربعاء لمساندة اللاعبين قبل مواجهة الفريق مع مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم.

وقال “ميدو” :” لو نستطيع التواجد في نادي الزمالك كل يوم لن نتأخر، تربينا على أن نادي الزمالك رقم واحد وهو الأهم”.

وأشار :” أشكر كارتيرون على استقباله الرائع لنا هو واللواء عماد عبد العزيز، وقلنا للاعبين أن الفرصة مازالت قائمة في كل المسابقات التي تشاركون فيها والبداية ستكون في مولودية الجزائر”.

وأضاف “ميدو” في مداخلة في تصريحات لبرنامج ” ملعب اون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” أكدنا لهم أنهم فريق مميز يستطيعون التغلب على أي فريق في مصر وإفريقيا”.

وتابع :” وطالبناهم بتخطي المشاكل والتكاتف ويفصلون المشاكل الخارجية عن الملعب، وشعرت بروح مختلفة، وشعرت أن اللاعبين علاقتهم جيدة بـ كارتيرون ومتقبلين أسامة نبيه بشكل كبير وهو من أبناء النادي المخلصين والرجل المناسب في المكان المناسب”.

وأتم ” ميدو” :” يجب أن يتم تثبيته مع أي جهاز فني، واللاعبون أكدوا أنهم سيسعون للفوز في مباراة المولودية بالجزائر.”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة