اخبار الكرة العالمية

ميدو يكشف لأول مرة أسباب استقالته من بيراميدز وعلاقة القرار بـ أحمد فتحي!

أوضح أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق أسباب تقدمه باستقالته من منصبيه بنادي بيراميدز، موضحًا علاقة أحمد فتحي لاعب الفريق، بالأمر.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية: “اتخذت قرار الاستقالة منذ حوالي 10 أيام، وما حدث بيني وبين فتحي أزمة ليس لها علاقة بالعمل”، مشيرًا إلى أن إدارة بيراميدز هي من طلبت منه التدخل في الأمر.

وواصل: “تقديم استقالتي ليس متعلقًا بأزمة أحمد فتحي – عدم مشاركته في المباريات -، في نادي بيراميدز يتعاملون بطريقة مختلفة عن الطريقة التي أعلمها في إدارة كرة القدم”.

واتم: “وبالتالي كان هناك تضارب الأفكار، وهذا الأمر لن يحقق النجاح للفريق، وأنا شخص متمرس في إدارة فرق الكرة، لا أقول أنا صح وهم خطأ، ولكن مثلما أوضحت”.

وفي سياق أخر، كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك عن حجم الأموال التى من المقرر أن تدخل خزينة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، والتى من المقرر أن تحدث طفرة مالية دخل النادي.

وقال “ميدو”: “خلال الفترة المُقبلة داخل نادي الزمالك 21 مليون جنيه من بريزنتيشن، بالإضافة 19 مليون جنيه من إحدي البنوك”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” اوضة اللبس” على قناة ” النهار” : ” سيتم أيضًا فتح تجديد العضويات في توقيت مبكرًا والذي سيضيف أيضًا الكثير من الموارد المادية الأخري للنادي والتى قد تصل إلى 90 مليون جنية”.

وكشف “ميدو” انه من المقرر أن يتولى هيثم عبد العظيم منصب المدير المالي لنادي الزمالك خلال الأسبوع المقبل بعد رحيل اللجنة الحالية.

وفي سياق متصل قدم أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك نصائح هامة لمسئولي نادي الزمالك المقرر أن يتولوا تسيير أمور النادي خلال الفترة المقبلة، بعد الرحيل المتوقع للجنة الحالية عن النادي.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت اليوم أن وزارة الشباب والرياضة قرر إقالة اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على أن يتم تعيين مدير تنفيذي ومالي ومدير نشاط رياضي لتسيير أمور النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال “ميدو” :” لازم يبقى في دور للناس المسؤولة عن إدارة الزمالك بعد مباراة تونغيث سواء الناس دي كملت ولا جم ناس جديدة”.

وأشار :” لازم اول حاجة اللي جاي يبقى عارف انه لازم يحقن فلوس للعيبه دي ولازم يبقى فاهم انه يختار ناس فاهمة هي جايه تعمل ايه وتشتغل ازاي، ويبقى معاه ناس متوافق معاها”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” اوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” بقول 3 نصايح، والرجاله اللي شغاله تحت ايدك تبقى تبعك والناس اللي مش تبعك تبقى برا النادي كله، يبقى معاك شنطة فلوس ، تحقن اللعيبه فلوسها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة