اخبار الكرة العالمية

نجم الأهلي السابق ينوي الترشح لـ إنتخابات إتحاد الكرة المقبلة

أعلن أحمد بلال مهاجم الاهلى ومنتخب مصر الأسبق ، عزمه خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة على مقعد العضوية .

وقال أحمد بلال الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم فى رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:”قررت خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة ، وأتشاور حالياً مع بعض المسئولين لإختيار القائمة المناسبة لخوض الانتخابات على مقعد العضوية”.

ويضيف أحمد بلال :”لن أوجه نصيحة للجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة لانها جاءت بشكل مؤقت وهدفها استكمال الاعمال”.

وأكمل مهاجم الاهلى الأسبق:”كرة القدم في مصر تتدهور بشكل كبير وأكبر مثال منتخبات مصر كانت دائماً ياما المركز الأول ياما الثانى أما حالياً فالتراجع عنوانهم “.

وفي سايق أخر ،، أكد أحمد بلال، أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي سبب غضب الجمهور من موسيمانى وأن الأخير يتلقى اتصالات من كبار المسئولين للرحيل عن القلعة الحمراء

و تابع : موسيمانى موفق مع الاهلى ، والنتائج إيجايبة في عهده ، حتى لو الأداء ليس غير مقنع للجماهير بصورة كبيرة مثلما كان فايلر ولكن المحصلة النهائية أن موسيمانى يسير بصورة جيدة مع الاهلى”.

ويضيف أحمد بلال :” رئيس وزراء جنوب افريقيا بيكلم موسيمانى عشان يدرب منتخب جنوب افريقيا ، والاهلى لازم يعمل خطة بحيث يكون مدرب اجنبى ومعاه مدرب عام مصري زى ماكان جوزيه معاه حسام البدرى ، بحيث يكون معاك مدرب وطنى جاهز لأى مطب وعارف الفرقة”.

وأكمل أحمد بلال:” ولازم قطاع الناشئين يصدر مدربين متميزين للفريق الأول وبإستمرار”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة