اخبار الزمالكاخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

وائل جمعة يفتح النار على إمام عاشور: لاعب نكرة.. والأهلي لا يخشى الزمالك وسيلعب القمة ولو بالناشئين!!

شن وائل جمعة مدافع الأهلي السابق، هجوما حادا على إمام عاشور لاعب الزمالك، بعد ما بدر منه عقب مباراة شباب القطبين وسبه لبعض رموز القلعة الحمراء.

وقال جمعة في تصريحات عبر أحد القنوات بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”: “ما حدث في مباراة ناشئين 99 بين الزمالك والأهلي مهزلة في حق الكرة المصرية، ويظهر حجم العشوائية التي تدار بها الكرة في مصر، لا يوجد لوائح أو نظام ولا نعرف من يديرها منذ أكثر من 3 سنوات”.

وأضاف: “لاعب أخطأ والكل شاهد ذلك، لماذا الانقسام على العقوبة الخاصة به، هل لا نعرف نتخذ قرارات؟، للأسف البعض يدافع عنه وليسوا حريصين على تعديل سلوكه”.

وتابع: “إمام عاشور لاعب نكرة، ماذا فعل للكرة المصرية حتى يخرج يسب أشخاصا عظماء مثل حسن حمدي ورموز الأهلي، أنت مين أنت، تصرف أحمق، وإذا كان الذي فعل ذلك من الأهلي كنت أول شخص خرجت هاجمته وذبحته”.

وتحول وائل دمعة للحديث عن قمة الزمالك والأهلي، المقرر لها غدا الأحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وترددت أنباء تفيد بأن الأهلي يرغب في تأجيل قمة الدوري المصري أمام الزمالك، بسبب وجود إصابات داخل الفريق في الفترة الحالية، وبعد أبرزها محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد هاني وآجاي.

وعلق وائل قائلا: “بخصوص الغيابات في الأهلي، ومع كل الاحترام لجميع اللاعبين الذي سوف يغيبون، وهم مهمين، ولكن الأهلي لم يكن لديه مشكلة في من يغيب، الأهلي دائماً بمن حضر”.

واسترسل: “في الثمانينات، الأهلي كان قد عاقب الفريق الأول، وخاض مباراة الزمالك بالناشئين، وفاز، الأهلي لم يهرب وغني باللاعبين الذين يستحقون ارتداء الفانلة الحمراء”.

واستمر: “الأهلي مستعد للمباراة، وكل ما أثير عن هروب الأهلي من المواجهة، سلوك بعيد تماماً عن إدارة الأهلي، حتى إذا وصل الأمر أن الـ 11 لاعب الأساسيين سيغيبون، الأهلي سيلعب المباراة بالموجودين في الفريق”.

واختتم: “المباراة لن تحسم شيئا في بطولة الدوري، ولكن الفريق صاحب النفس الطويل في المسابقة، هو الذي سيفوز، وأنا ليس عندي شك أن الأهلي هو من سيفوز باللقب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة