اخبار الزمالكتقارير

9 لاعبين زملكاوية فى قائمة الزمالك لمواجهة المولودية تواجدو بأخر مباراة علي الاراضي الجزائرية .. تعرف عليهم

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء غد السبت مباراة صعبة أمام المولودية الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ويسعي الزمالك للفوز باللقاء للحفاظ علي حظوظه في التأهل إلي دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا .

ويدخل الزمالك اللقاء مدعما بكامل صفوفه وجاهزية كاملة من أجل الفوز خلال هذا اللقاء المهم ، وكانت اخر مواجهة للزمالك إفريقيا مع فرق الجزائر في 2019 أمام نصر حسين داي.

ويدخل الزمالك اللقاء وبه العديد من المتغيرات عن اخر مواجهة أمام الفرق الجزائرية في الجزائر سواء على مستوي اللاعبين الذين خاضوا هذا اللقاء أو الأسماء الجديدة في القائمة الموجودة في هذا اللقاء  يرصدها الموقع الرسمي للنادي من خلال التقرير التالي :

اخر المواجهات في الجزائر

اخر مواجهة في الجزائر والتي كانت في السابع عشر من مارس في 2019 أمام نصر حسين داي. وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في دور المجموعات من الكونفيدرالية في الموسم الذي حقق فيه الزمالك اللقب .

وشهد اللقاء تواجد كل من جنش والنقاز والونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة وطارق حامد وساسي واوباما وزيزو وحميد أحداد وخالد بوطيب ، وكان علي الدكة كل من عماد السيد ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي ومحمود عبد العزيز وكهربا وإبراهيم حسن وعمر السعيد .

مواجهة المولودية

مواجهة المولودية في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ستشهد وجود 9 لاعبين من المجموعة التي خاضت اخر مواجهة أمام نصر حسين داي. أو بمعني ادق تواجدت في قائمة الفريق لهذه المباراة وهم ، جنش حارس المرمى ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني وطارق حامد وفرجاني ساسي و أوباما وزيزو وحميد أحداد .

وتواجد هؤلاء التسعة في قائمة الفريق الأبيض وشارك ثمانية لاعبين منهم واللاعب الوحيد الذي لم يشارك كان محمد عبد الغني وكان علي دكة البدلاء .

لاعبون جدد

13 لاعبا لم يتواجدوا في اخر مباراة الزمالك علي أرض الجزائر ويتواجدون مع الزمالك في هذه المباراة حيث لم يكونوا موجودين في اخر مباراة للزمالك علي أرض الجزائر رغم أن منهم لاعبين قدامي .

ويأتي الحارسان ابوجبل وعواد علي هذه القمة ومعهما حازم امام واحمد عيد ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح ومحمد أشرف روقة واسلام جابر وأمام عاشور وشيكابالا وبن شرقي  وحسام اشرف ومروان حمدي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة