اخبار الزمالكاخبار الاهلي

أحمد عيد يطلق تصريحا صادما بعد إيقاف شيكابالا: فين عقوبة إللي أخدكم غسيل ومكواة؟!! صورة

أطلق أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق، تصريحا صادما، على قرار لجنة المسابقات بإيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفارس الأبيض على خلفية مباراة الأهلي أمس.

وإلتقى الزمالك والأهلي على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة 21 من بطولة الدوري المصري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف.

و توقيع غرامة 50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، وتوقيع 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني.

كما قرر مسئولي إتحاد الكرة ايقاف قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي

وكتب أحمد عيد عبد الملك عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “في واحد خدكو غسيل ومكواه وشكك في نزاهة الكل بما فيهم الحكام وبالاسامي من ٥ ايام تقريباً بالصوت والصورة مخدش ماتش علشان ساكن في المدينة الفاضلة”. (يقصد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بعد تصريحاته المسيئة تجاه الحكام عقب مباراة الأحمر وسموحة).

وأضاف: “والـ 25 نفر الي بيشتمو شيكا الي داخلين تابعين للنادي واساميهم في الكشوفات يعني الادارة الي جايبهم ايه اخبارهم”.

وأتم: “صح يبقي نوقف شيكا رد الفعل”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة