اخبار الزمالك

أسامة نبيه لـ “زمالك نيوز” : الفوز على المصري مؤشر قوي للفوز ببطولة الدوري

حقق نادي الزمالك فوزا غاليا المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 54 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين توقف رصيد المصري عند 39 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

ومن جانبه قال أسامة نبيه المدرب العام للفريق  عقب اللقاء :”مباراة صعبة جدا ودرامية في إحداثها ومثيرة، فيه ركلتي جزاء لكل فريق، وحالتين طرد، والمباريات اللى زى دى بتكون مؤشر لينا للفوز بالدوري”

وأضاف “نبيه” في تصريحات خاصة لـ ” زمالك نيوز” : “للمباراة الثانية على التواصل بنفوز فى الوقت الضايع، و هنشتغل على كده الفترة الجاية، وده مؤشر لينا ان الدوري بتاعنا، الكورة عامة فيها أخطاء ولازم نتعلم منها”.

وأكد المدرب العام للزمالك :” اللى بيحصل لتاني مباراة على التواصل والفوز في آخر ثانية والقتال لغاية الدقائق الأخيرة ده مؤشر قوى لينا ان الدوري بتاعنا ان شاء الله السنادي و الماتش ده بيمثل لينا حوالى 40% من قوة مسابقة الدوري”.

وشهدت اللقاء عدة حالات مثيرة للجدل، وذلك بعد احتساب محمود البنا حكم اللقاء ركلتي جزاء للمصري، ومثلهما  للزمالك، كما تم طرد طارق حامد من الزمالك، وأحمد رفعت من المصري

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة