اخبار الزمالك

أول تعليق من المستشار هشام إبراهيم بعد رحيل لجنة الزمالك وتعيين لجنة جديدة

أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك، أن أعضاء اللجنة السابقين يسعون لخدمة الزمالك تحت أى ظرف، مشيرًا إلي اللجنة الراحلة ستقوم بتسليم كافة الملفات الخاصة بالنادي للجنة الجديدة.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد قرر اليوم رحيل اللجنة الثلاثية التى كانت تدير النادي، وتعيين لجنة جديدة برئاسة حسين لبيب لحين إجراء انتخابات النادي بسبب صدور حكم قضائي ببطلان لائحة النادي التي تم تعيين اللجنة الثلاثية عليها.

وقال ” إبراهيم” :”إحنا تحت أمر الزمالك في أي وقت احنا كلفنا بإدارة الزمالك وكنا عارفين اننا ماشين احنا مش هنتأخر عن الزمالك في أي وقت”.

وأشار :” حاولنا الحفاظ على هذا الكيان العظيم وبنتمنى التوفيق للجنة وهم شخصيات هتقدر تحل
وكلمت محمد الاتربي وباركت له وقولتله كلنا ثقة فيكم وقالنا بنطلب منكم المساعدة قولتله احنا هدفنا واحد للحفاظ على الزمالك ووصوله لبر الأمان وعمل انتخابات لان”.

وأضاف ” إبراهيم” في تصريحات لبرنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” أول مرة في الزمالك هنسلم اللجنة لان عمرها ماحصلت إن لجنة تسلم لجنة ومجلس يسلم مجلس هيكون فى احتفالية لأن الهدف واحد الحفاظ على الكيان”.

وتابع :” اكيد احنا هننقل ما يدور في النادي للجنة وكلهم أشخاص محترمه ولازم نساند اللجنة كجماهير وأعضاء لان الهدف،واحد لأن المرحلة الجاية مرحله حرجه وفيها انتخابات اتمنى من الجميع جماهير وأعضاء مساندتهم”

وأتم ” إبراهيم” :”أكيد هيكون في تنسيق ومشاورات لأن اللجنة هتكمل عمل اللجنة الأولى وكلنا ثقة فيهم وإتمام ما بدأناه والإضافة له”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة