اخبار الزمالك

إنبي: عقوبة حلمي طولان ظالمه.. مراقب مباراة الزمالك أقسم بالله أنه لم يتجاوز وهذا ما سنفعله!!

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي أن عقوبة لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ضد حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي ظالمة، مؤكدا أنهم سيتقدمون بمذكرة تظلم ضد العقوبات.

الزمالك استطاع الفوز على إنبي بثلاثية مقابل هدف، في مباراة شهدت مناوشات بين الجماهير الحاضرة في استاد القاهرة وحلمي طولان.

وقررت إدارة المسابقات فرض عدد من العقوبات نتيجة أحداث المباراة، وفقا لتقريري حكام ومراقبي المباريات، والتي قضت بإيقاف حلمي طولان المدير الفني لإنبي مباراتين، وتغريمه 20 ألف جنيه، للسلوك غير الرياضي خلال مباراة فريقه أمام الزمالك.

بالإضافة إلى تغريم نادي الزمالك 20 ألف جنيه لتأخر نزول الفريق أرض الملعب لمدة 3 دقائق في الشوط الثاني خلال مباراته امام إنبي، و50 ألف جنيه للسباب الجماعي.

وقال عبد الناصر محمد خلال تصريحات إذاعية: “مراقب المباراة أقسم بالله أنه لم يكتب في تقريره أي تجاوز لـ حلمي طولان، نحن تفاجأنا بالعقوبة، ولن نسكت عنها ونعد مذكرة قوية نذكر فيها كل الأحداث وسنقدمها لاتحاد الكرة”.

وأضاف: “إنبي يتعرض لظُلم، نعاني من عدم احتساب ركلات جزاء ودخول مرمانا أهداف مشكوك فيها، وأخيرا عقوبة على حلمي طولان غير حقيقية”.

وواصل: “عانينا من أخطاء في التمركز أمام الزمالك في المباراة الأخيرة، واللاعبون عاهدوا حلمي طولان على تحسن النتائج الفترة المُقبلة”.

وأتم: “التجديد لـ حلمي طولان خطوة جيدة جدا للحفاظ على استقرار الفريق، وإن شاء الله نستعيد عافيتنا وتتحسن النتائج”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة