اخبار الزمالك

إنتماء نجل إبراهيم عبد الله يجبره على الاعتذار لجمهور الزمالك

تعرض إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك لحالة من الانتقاد من بعض جماهير الفارس الأبيض بسبب كشفه عن إنتماء و تشجيعه للنادي الأهلي.

وفجر عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك مفاجأة، خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” حيث أكد أن نجله أهلاوي، موضحا أنه أخذه ليصافح كابتن الخطيب رئيس الاهلي وقلت له نجلي أهلاوي فرد عليّ: “عرفت تربي”.

وقال ” عبد الله” :” تعرضت للهجوم والسباب بسبب تصريحي بأن نجلي أهلاوي وصافح محمود الخطيب، قلت له وقتها مع الأسف ابني يشجع الأهلي، وعندما قال لي عرفت تربي كانت مداعبة وتقبلتها، وعلى كل حال لقد كانت ذلة لسان صدرت مني، وأعتذر لجمهور الزمالك إذا أساء فهم تصريحي”.

وأشار :” إذا كان هناك تغيير في اللجنة فـأهلًا وسهلًا، سنسلم نادي الزمالك بحال أفضل من الذي استلمناه من الناحية المادية”.

وأضاف” عبد الله” خلال تصريحات لبرنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر”  :” عن المباراة الفاصلة لفريق الشباب فأقول إنه تحكمنا لوائح، وتقدمنا باعتراض رسمي أمام لجنة التظلمات واللجنة الأولمبية، والقرار سيصدر قبل المباراة ولكل حادث حديث، اتحاد الكرة ضد الزمالك وليس معنا، ولا يطبق اللوائح بمعيار ثابت”.

وأكد ” عبد الله” :” الزمالك سيكون بطلًا للدوري حتى لو كان اتحاد الكرة ضدنا 100 مرة، الزمالك بطل باللعب والاجتهاد وعرق اللاعبين”.

وعن عن إنشاء الزمالك شركة لكرة القدم، أوضح ” عبد الله” :”نحن لا نسعى لتقليد أحد، مع احترامنا لكل نادي، فقد تم الإعلان عن تأسيس الشركة منذ 3 أشهر”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة