اخبار الزمالك

اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري لهذا الموعد

تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتعديل موعد مباراة الفريق أمام أسوان في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، لتقام في التاسعة مساء يوم 17 يونيو المقبل باستاد القاهرة، بدلا من إقامتها يوم 16 يونيو.

وينتظم الفريق الأبيض حاليا في معسكر مغلق بالجونة استعدادا لخوض مباراة الجونة المقرر لها غدا الأحد في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 54 نقطة، جمعها من 24 مباراة.

وفي سياق أخر، حرص المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون على الإشادة بـ مستوى محمد عواد حارس مرمى الفريق و الذي يتواجد في التشكيل الأساسي بعد فترة غياب كبيرة .

و تحدث كارتيرون مع عواد و تلقى إشادة قوية و طلب منه المحافظة على مستواه و مزيد من التألق خلال المباريات المقبلة.

و يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهه فريق الجونة غداً الأحد على ستاد الجونة في تمام التاسعة مساءًا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

و من ناحية أخرى ،،، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تغريم محمود عبد الرحيم جنش “حارس الفريق” 50 ألف جنيهاً.

و جاء فرمان الجهاز الفني ضد جنش بسبب إلقاء الكرة في الملعب خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلي ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس مصر و فاز الزمالك بهدف نظيف.

و قرر الجهاز الفني معاقبة جنش الرغم من جلوسه على دكة البدلاء ، للحصول على إنذار بدون داعي قد يحرم الفريق من خدماته خلال الفترة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة