اخبار الاهلي

الأهلي يعلن تغيير موعد مواجهتي الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تغيير موعد مواجهتي الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتصبحا 19 و 26 يونيو بدلًا من 18 و 25 من الشهر نفسه.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته غدا الثلاثاء؛ استعدادا للمواجهات المقبلة عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للاعبين، بعد التتويج بلقب بطولة السوبر الإفريقي يوم الجمعة الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

وكان النادي الأهلي تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام إنبي في دور الـ«16» لبطولة كأس مصر، والتي كان من المقرر اقامتها يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا.

وفي سياق متصل قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي إن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، أثبتت إصابته بجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

وأضاف عبدالحفيظ أن «أفشة» سيغيب عن التدريبات لمدة أسبوعين، حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وتعرض أفشة للإصابة خلال مشاركته أمام نهضة بركان المغربي، أول أمس، في لقاء السوبر الإفريقي الذي توج به الأهلي بعد الفوز بثنائية نظيفة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة