اخبار الزمالك

الزمالك يسعى لـ تحصين 4 لاعبين من مصير فرجاني ساسي | تعرف على التفاصيل

تسعى اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب إلى إنهاء العديد من الملفات الحاسمة للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة .

و تبحث اللجنة في الفترة الحالية التجديد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم و الذي تنتهي عقودهم خلال الفترة الحالية و المقبلة.

و تأتي في مقدمة الأولويات عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق و الذي ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل.

و تستعد اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك الدخول في مفاوضات مع رباعي الفريق ” اشرف بن شرقي وعبد الله جمعة واحمد سيد زيزو  ومحمد اوناجم المعار إلى صفوف الوداد المغربي.

وفي السياق ذاته ،،، أكد مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب، رفضه التام للتصريحات التي أدلى بها مهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال وكيل فرجاني ساسي في وقت سابق، إن إدارة الزمالك لا تصارح الجماهير بالحقائق في الملف الخاص بتجديد اللاعب، وأن اللاعب لم يطلب الحصول على 2 مليون و 200 ألف أو 2 مليون و 600 ألف كما يقال، وسيوافق على التجديد للنادي في حالة عرض عليه مليون و800 ألف، بجانب أن مجلس الإدارة لم يجلس مع اللاعب من الأساس لتجديد عقده مع النادي.

وأضح المجلس أنه يضع ملف تجديد فرجاني ساسي على رأس أولوياته، ويسعى خلال الأيام القليلة القادمة لحسم ملف اللاعب بشكل نهائي وعقد جلسة معه بحضور وكيل أعماله.

وأكد المجلس أن النادي ليس مسؤولا عن أي تصريحات بشأن هذا الملف إلا عن طريق حسين لبيب رئيس النادي والمتحدث الرسمي باسم النادي أو الإعلامي عمرو الدردير المتحدث الصحفي للنادي، وأن أعضاء المجلس لم يدلوا بأي تصريحات منذ أن تولوا مهمة إدارة النادي عن فرجاني ساسي أو أي أرقام تخص النادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة