اخبار الزمالك

الزمالك يضرب إنبي بثلاثية ويعزز صدارته لجدول الدوري الممتاز – صور

انتهى منذ قليل فاعليات الشوط الثاني من مواجهة الزمالك وإنبي، التي أقيمت على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز، بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف نظيف.

أحرز أهداف الزمالك يوسف أوباما في الدقيقة، 4، وأشرف بن شرقي في الدقيقة 35، ومحمود علاء في الدقيقة 45، فيما أحرز هدف إنبي رامي صبري عن طريق ركلة جزاء والتى احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي وحازم امام في خط الدفاع، وفرجاني ساسي وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم .

بدأ الزمالك الضغط والهجوم المبكر بهدف إحراز التقدم مبكرا للسيطرة علي مجريات المباراة وكاد الجزيري يترجم هذا الأمر مبكرا بعد تسديدة بيمينه تمر فوق المرمي بعد تمريرة رائعة من محمد عبد الشافي .

ينجح يوسف أوباما سريعا في إحراز هدف الزمالك الأول في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء بعد أن راوغ مدافع انبي ثم سددها علي يسار حارس انبي ليكون هدف الزمالك الأول ، يحاول انبي بعدها التماسك والسعي نحو إدراك التعادل ويتحصل الفريق البترولي علي ضربة حرة من أمام المنطقة يسددها لاعب انبي ترتطم بالجدار الزملكاوي .

يتوقف اللعب قليلا في الدقيقة العاشرة نتيجة إصابة سيف الدين الجزيري في الانف قبل أن يتم علاجه والعودة من جديد ، يظهر الفريق البترولي أكثر سيطرة في الدقائق التي تلت إصابة الجزيري وسيطرة علي وسط الملعب .

يمتلك الزمالك السيطرة من جديدة علي وسط الملعب ويتحكم في مجريات المباراة ويستحوذ تماما علي المباراة ويظهر لاعبو أكثر قوة وتماسك وسط اللعب بطريقة عنيفة من جانب رامي صبري مدافع انبي علي سيف الجزيري مهاجم الفريق الأبيض .

يضيع الزمالك الهدف الثاني بعد تمرير من زيزو في المنطقة من ضربة حرة يدخل ساسي والجزيري عليه ونتيجة عدم التفاهم في الدقيقة 23 تضيع علي الزمالك ، وكاد انبي يدرك التعادل بعدها عن طريقة رأسية من مصطفي شلبي ويتصدي لها محمد عواد قبل أن يعود طارق مجدي حكم اللقاء الفار ويحتسب ضربة جزاء علي محمود علاء في الدقيقة 27 ، ويتصدي لها رامي صبري مدافع انبي ويحرز هدف التعادل لانبي .

يحاول الزمالك من جديد التقدم والسيطرة علي الملعب من أجل إحراز هدف التقدم مرة أخرى وتشهد الدقيقة 37 هدف التقدم من جديد للزمالك بعد عرضية من زيزو يكررها أوباما برأسه إلي بن شرقي الذي يسجلها برأسه في مرمي محمود جاد ليتقدم الزمالك بعد مرور 35 دقيقة تقدم الأبيض بهدفين لهدف .

يجري حلمي طولان تغيير بنزول جون اوبوكا بدلا من مصطفي شلبي في الدقيقة 39 ، ويواصل لاعبو الزمالك إهدار الفرص تباعا امام المرمي ، ويحاول الزمالك السيطرة علي الملعب لإحراز الهدف الثالث والخروج بالفوز في الشوط الأول من اللقاء .

يظهر سيف الدين الجزيري في الدقائق الأخيرة ويرواغ ابراهيم القاضي مدافع انبي ليعرقله الاخير ويحصل علي ضربة حرة علي حدود منطقة الجزاء من الناحية اليسري ، وينجح محمود علاء في استغلال عرضية زيزو ويحرز الهدف الثالث للزمالك براسية رائعة .

ويحتسب طارق مجدي أربعة دقائق وقت بدل ضائع يحافظ خلالها الزمالك علي تقدمه لينهي الشوط الاول بثلاثة أهداف مقابل هدف

 

الزمالك يضرب إنبي بثلاثية ويعزز صدارته لجدول الدوري الممتاز - صور الزمالك يضرب إنبي بثلاثية ويعزز صدارته لجدول الدوري الممتاز - صور الزمالك يضرب إنبي بثلاثية ويعزز صدارته لجدول الدوري الممتاز - صور

 

الزمالك يضرب إنبي بثلاثية ويعزز صدارته لجدول الدوري الممتاز - صور الزمالك يضرب إنبي بثلاثية ويعزز صدارته لجدول الدوري الممتاز - صور الزمالك يضرب إنبي بثلاثية ويعزز صدارته لجدول الدوري الممتاز - صور الزمالك يضرب إنبي بثلاثية ويعزز صدارته لجدول الدوري الممتاز - صور الزمالك يضرب إنبي بثلاثية ويعزز صدارته لجدول الدوري الممتاز - صور الزمالك يضرب إنبي بثلاثية ويعزز صدارته لجدول الدوري الممتاز - صور الزمالك يضرب إنبي بثلاثية ويعزز صدارته لجدول الدوري الممتاز - صور الزمالك يضرب إنبي بثلاثية ويعزز صدارته لجدول الدوري الممتاز - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة