اخبار الزمالك

المدير المالي لنادي الزمالك يزف بشرى سارة للاعبين.. ويصرح: شرط واحد من أجل التجديد لـ فرجاني ساسي

زف طارق جبريل المدير المالي لنادي الزمالك، بشرى سارة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم وعلى رأسهم فرجاني ساسي، بشأن مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وقال طارق جبريل خلال تصريحات عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “اللاعبون حصلوا على دفعة من مستحقاتهم المتأخرة اليوم، وباقي الألعاب سيحصلون على جزء أيضا اليوم أو غدا بحد أقصى”.

وأضاف: “فرجاني ساسي حصل على مستحقاته المتأخرة كاملة، وفي انتظار عودته من تونس من أجل بدء المفاوضات على تجديد عقده مع الزمالك”.

وأتم: “اللجنة الحالية جاءت في ظروف صعبة ولا يدخرون جهدا من أجل نادي الزمالك وتوفير الأموال، وأي لاعب يرحب بالتواجد في الزمالك سنرحب به أيضا، ولكن الشرط الأهم ألا يكون فرجاني ساسي وقع لناد أخر”.

ومن ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة سلبية لمدة خمسة أيام بعد التعادل مع الجونة أمس في الدوري.

وانتهت المباراة أمس بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

ويعاني لاعبي الزمالك من إرهاق شديد بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية، والسفر الكثير بين القاهرة والسويس والبحر الأحمر، لذلك قرر كارتيرون إعطائهم راحة سلبية كانوا في حاجة لها للقدرة على مواصلة المنافسات القادمة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة