اخبار الزمالك

المستشار هشام إبراهيم يكشف تفاصيل إنشاء شركة كرة القدم في الزمالك .. والميزانية المبدئية لإنشائها

كشف المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك عن تفاصيل قرار اللجنة المعنية بإنشاء شركة لكرة القدم خاصة بنادي الزمالك.

وقال ” إبراهيم” :” أحب أطمن جماهير الزمالك مجلس الإدارة كان في اجتماع واخدنا قرارات تفيد النادي
وطارق حشيش عرض دراسات شركة الزمالك لكرة القدم وتم التواصل مع 3 مؤسسات حكومية”.

وأعلن :” المجلس وافق على إنشاء شركة كرة القدم وهيبقى في انتظار موافقة الوزارة وهنوقع بعد موافقة الجهة الادارية وهنوقع العقود مع الشركات ومنهم هيساهم بـ 200 مليون جنيه”.

وأضاف “إبراهيم” في تصريحات لبرنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” هيتم ضخ 600 مليون جنيه من 3 بنوك للشركة بعد توقيع العقود، وعند الاستقرار على اسماء من يديرها هنلعن”.

وتابع :” الاستاد كان في بروتوكول مع الإنتاج الحربي الدراسات اتعملت لفرع 6 أكتوبر وتم الموافقة على البدء في إنشاء فرع وستاد 6 أكتوبر والإنتاج الحربي هيبدا وهيحصل على مستحقاته من قيمة الاشتراكات”.

ووافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في اجتماعها مساء اليوم على تأسيس شركة كرة القدم بالنادي في الفترة المقبلة.

وقررت إدارة النادي في اجتماعها اليوم برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، وبحضور المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامي صبحي أمين الصندوق والدكتور حسين السمري وإبراهيم عبدالله عضوي اللجنة التنفيذية للنادي، تأسيس الشركة كشركة مساهمة مصرية وفقا لقانون الرياضة، وتحديد رأس مالها المبدئي على أن يتم تشكيل مجلسها الفترة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة