اخبار الزمالك

المستشار هشام إبراهيم يكشف موعد رحيل اللجنة المعينة عن نادي الزمالك

كشف المستشار هشام إبراهيم نائب اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك عن الوضع القانوني الخاص باللجنة، في ظل الحديث عن إجراء تغيير إداري خلال الفترة المقبلة داخل نادي الزمالك.

وقال ” إبراهيم” :” اللجنة جت ولها مهمة محددة والمهمة دى هتنتهى عند أحد أمرين إما تغيير الوضع القانوني للجنة بناءًا على حكم بطلان اللائحة اللى تم تعيين اللجنة عليها، أو عند إجراء الإنتخابات”

وأشار :” من الوارد أن اللجنة تكمل لغاية وقت الانتخابات كل ده متوقف على الأمور القانونية الخاصة بالنادي، واكيد في يوم من الأيام سيتم تطبيق اللائحة الاسترشادية علشان نعمل الانتخابات عليها ”

وأضاف ” إبراهيم” في تصريحات لبرنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” الأمور المتعلقة بالإجراءات القانونية ستحل في الوقت القريب، وسيتم إجراء الانتخابات القادمة بناءًا على اللائحة الاسترشادية”.

وتابع :” محتاجين فريق قانونى قوى علشان ندرس اللوائح الخاصة للنادي ونتمنى الاستقرار لنادي الزمالك ودى تراكمات سنين فاتت احنا فى حل عن الحديث عنها”.

وأكد ” إبراهيم” :” الأحكام القضائية كلها واجبة النفاذ واحنا حريصين على تطبيق كافة الأحكام القانونية، والزمالك يحتاج فريق قانونى قوى لوضع لائحة النادي حتى يتم الاستقرار على الجانب القانوني للنادي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة