اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق مثير من هشام حطب على حكم القضاء الإدارى بإلغاء قرار إيقاف مرتضى منصور – فيديو

علق المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على قرار محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بإلغاء قرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

وكانت اللجنة الأولمبية قد أعلنت في أكتوبر الماضي، وتحديدا في اليوم الرابع من الشهر، منع مرتضى منصور من مزاولة أي نشاط رياضي؛ وذلك بعد ثبوت عدة مخالفات مالية منسوبة له.

وقال ” حطب” :” في البداية مبروك للزمالك الفوز ببطولة أفريقيا في السلة، ونتمنى ليهم التوفيق في كل البطولات والألعاب”

وأشار :” القرار اللى كان متاخد قبل كده، بخصوص مجلس إدارة الزمالك السابق، فلا تعليق على أحكام القضاء بالتأكيد، لكن نحتفظ لنفسنا بالسير في كافة خطوات التقاضي من استئناف أو غيرة”.

وأضاف ” حطب” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “قرار إيقاف رئيس الزمالك السابق، لم ينفذه هو، ولم يلتفت إليه، والوقف اللى حصل للمجلس بالكامل كان من وزير الشباب والرياضة”.

وتابع :” قرار وزير الشباب والرياضة بحق مجلس الزمالك كان بناءًا على ملاحظات ومخالفات مالية وجارى التحقيق فيها والنيابة هيكون ليها الكلمة الأخيرة في إدانة المجلس أو عدمه”.

وكشف ” حطب” :” المحكمة أشارت في نهاية حكمها أن رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق موقف ومستبعد لحين إنتهاء مدته، قبل يوم 24 نوفمبر المقبل، وهى أرادت أن تثبت أن هذا الحكم لم ولن يغير شيء في الوضع الحالي للمجلس السابق”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة