اخبار الزمالك

تعليق مميز من كارتيرون على مشاركة ناشئي الزمالك في الفوز على طلائع الجيش

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا قاتلا على طلائع الجيش بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد اللقاء مشاركة مميزة من سيف فاروق جعفر، وأسامة فيصل ناشئ الفريق، حيث نجح سيف جعفر في الحصول على خطأ على حدود منطقة الجيش قبل أن ينجح أسامة فيصل في إحراز الهدف القاتل في المباراة.

وقال ” كارتيرون” : “مشاركة الناشئين النهاردة وفقا لمستواهم مؤخرا وعندي ثقة فيهم عشان كدة لعبوا في توقيت صعب النهاردة “.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :” مش هنشتكي كل شوية من الضغط في جدول وهنشتغل على كدة وهنسافر بكل اللاعيبة وهنعمل بيهم زي معسكر صغير من اسكندرية للسويس للجونة”.

وتابع :” أسامة فيصل لما جيت حطيته في مباراة الترجي بس كان بعيد جدا لانه مش بيشارك لفترة طويلة وبدأ يستعيد فورمته مع الوقت وانا سعيد بتسجيله الهدف اليوم وسعيد بروح اللاعبين بشكل عام “.

وواصل ” كارتيرون” :” فرجاني وطارق لاعيبة مهمة وفرجاني هو اللي طلب الاستبدال لانه تعرض للاجهاد وبالنسبة لتجديد عقده احنا مش بنفكر غير في الموسم الحالي والمنافسة على الدوري”.

وأتم ” كارتيرون”  :” اللاعيبة اللي بتلعب بشكل مستمر طبيعي تتعرض للاجهاد وتراجع في المستوى ولما نكسب وسط تراجع في مستوى بن شرقي فده شئ مميز “.

واحتسب محمود عاشور حكم اللقاء 5 دقائق كوقت بدلا من ضائع، كثف الزمالك فيهم ضغطه على طلائع الجيش من أجل إحراز الهدف الثاني، وحصل سيف جعفر على ركلة حرة مباشرة من خارج الجزاء تصدى لها أحمد سيد زيزو الذي لعبها بالمقاس على رأس أسامة فيصل ليحرز الهدف الثاني للفارس الأبيض ليخطف ثلاث نقاط من العيار الثقيل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة