اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

تعليق نارى من مروان محسن علي هجوم والده ضد محمد شريف والأهلي – صورة

رفض مروان محسن مهاجم الاهلي تصريحات والده ضد زميله محمد شريف مهاجم الاحمر ، ذلك من خلال حسابه الشخصي تويتر

حيث تقدم مروان بإعتذار لزميله محمد شريف ولاعبي الاهلي علي تصريحات والده مؤكدا انه لم يكن يعلم عنها شيء

حيث كتب عبر حسابه الشخصي تويتر : ‏لم يكن لدي اي فكرة عن ما قاله والدي و فوجئت به اليوم !
محمد شريف من افضل المهاجمين في مصر حاليا و شهادتي فيه مجروحة ،انا بعتذرله و بعتزر لكل زمايلي عن اي كلمة بتصدر من والدي ..

واتم : ‏و برجو من الاعلامين و الصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم .. و اي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عي طريق النادي و ارجو عدم محاولة التواصل مع اي شخص من عائلتي مرة اخرى .. شكرا

تعليق نارى من مروان محسن علي هجوم والده ضد محمد شريف والأهلي - صورة

وكان قد أكد الدكتور ثروت والد مروان محسن مهاجم الاهلى ومنتخب مصر، ان نجله لابد أن يعود للتشكيل الاساسى للمارد الأحمر بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس.

وقال ثروت محسن في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة:”مشفتش ابنى من اول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات ، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل في المباريات

ويضيف والد مروان محسن :”اعلان ابنى ظريف ومفيهوش مشكلة ، وليه جزاء ثانى سوف يذاع قريباً ، ومروان لايشارك والناس بتشوف مهاجمى الاهلى بيضيعوا فرص حالياً ، محدش بيتكلم ليه ، ومروان لما بينزل مش بيغلط ويفعل شيئا بيلعب كويس يبقى لازم ياخد فرصة من البداية”.

وأكمل والد مروان محسن :”عدم مشاركة مروان في المباريات الأخيرة بشكل أساسى يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني ، ومستوى الاهلى امام الجونة لم يكن جيداً ، عارف أن الإصابات وضغط المباريات السبب ، بس بعض اللاعيبة معملوش حاجة مثلا محمد شريف عمل ايه امبارح”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة