اخبار الاهلي

تقارير: صن داونز يرفع دعوى قضائية ضد زوجة موسيماني بسبب الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن نية إدارة نادي صن داونز في التقدم بشكوى ضد زوجة ووكيلة بيتسو موسيماني المدير الفني المدير الفني للأهلي.

ووفقا للتقارير الصحفية في جنوب إفريقيا، فإن صن داونز سيطالب وكيلة موسيماني برد مبلغ قدره 8 ملايين راند جنوب إفريقي ما يقرب من مليون جنيه مصري، كانت قد حصلت عليهم كعمولة لعقده الجديد مع صن داونز.

وبحسب التقارير فإنه بعد توقيع موسيماني للنادي الأهلي، فكان على زوجته رد قيمة العمولة التي حصلت عليها وهو ما لم يحدث.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي صن داونز وكلت محاميان من أجل تقديم الأوراق التي تُثبت حق النادي لدى المحكمة في جوهانسبرج العُليا، لإلزام زوجة موسيماني بدفع المبلغ المذكور.

وفي سياق أخر، تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن موقف فريقة من مسابقة الدوري العام في ظل تصدر الزمالك جدول الدوري حتى الآن.

وردا على سؤال فوز الزمالك المتتالي وتصدره الدوري: قال ” موسيماني” عقب مباراة نهضة بركان : “نحن سنذهب لنلاقي الترجي في دوري الأبطال الذي نحن أبطاله والزمالك ليس هناك، وكنا ننافس اليوم في السوبر والزمالك ليس هنا”.

وأضاف :” سنعود للقاهرة ونتجهز لكأس مصر الذي نحن ابطاله وبعد ذلك نعود للنافس في الدوري الذي نحن ابطاله ايضا وهنا فقط سنبدأ في التفكير في الزمالك”.

ويتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري برصيد 54 جمعها من 24 لقاء، ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة جمعها من 19 مباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة