اخبار الزمالك

تقارير كويتية: خطوة وحيدة تفصل الزمالك عن ضم بديل فرجاني ساسي

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب الزمالك من التعاقد مع بديل التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط الوسط، تحسبًا لرحيله، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر داخل نادي وادي دجلة لصحيفة “التيار الأخضر” الكويتية، أن نجم الفريق محمد هلال، أبدى موافقته المبدئية للانتقال إلى القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأكد المصدر أن اللاعب يسعى لخوض تجربة جديدة، وهناك شرط واحد له من أجل التواجد داخل صفوف الفريق الأبيض وهو موافقة نادي وادي دجلة، خاصة وأن هناك تمسك من جانب النادي لكونه أحد العناصر الأساسية بالفريق.

ويعتبر هلال أحد العناصر الهامة لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي، والذي سينتهي عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي، ويرفض اللاعب التجديد، بسبب عدم موافقته على المقابل المادي الذي تم عرضه من جانب مسئولي القلعة البيضاء.

وفي سياق أخر، حرص المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون على الحديث مع اللاعبين صباح اليوم في فندق إقامة بعثة الفريق إستعدادًا لمباراة إنبي.

و يلتقي الزمالك مع نظيره نادي إنبي في التاسعة من مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

و أكد كارتيرون حلال حديثه مع اللاعبين بأنه لن يسمح بأي تهاون و إستهتار أو تخاذل أمام إنبي في مباراة اليوم و ضرورة حصد الـ 3 نقاط و الإستمرار في صدارة الدوري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة