اخبار الزمالك

تقارير | وزارة الرياضة تضع شرطا وحيدا لاستمرار عمل اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك وتأجيل الانتخابات

كشفت تقارير صحفية، أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي تدرس تأجيل انعقاد الجمعيات العمومية للأندية والاتحادات الرياضية.

ووفقا لمصدر داخل وزارة الشباب والرياضة لموقع “بطولات”، فإن الوزارة لا تنوي تأجيل الجمعيات العمومية في الوقت الحالي، ولكن في حالة تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا سيتم تأجيلها.

وبشأن اللجنة الإدارية المؤقتة لنادي الزمالك، أكد المصدر ذاته، أن الوزارة ستتواصل مع اللجنة الأولمبية والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لتمديد عمل اللجنتين المؤقتتين، بسبب الظروف الراهنة تجنبًا لإصابة أعضاء الجمعيات العمومية بفيروس كورونا، هذا في حالة ازدياد الأعداد حتى أول يوليو المقبل.

وشدد على أن الوزارة لن تتخذ أي إجراء لتأجيل أو عقد للجمعيات العمومية سوى بعد التأكد من الحالة الصحية في الشارع المصري ووفق توجيهات الدولة المصرية.

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنسبة كبيرة، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة إنبي في بطولة الدوري المصري.

ويلاقي الزمالك نظيره إنبي اليوم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءا ضمن منافسات الجولة 22.

ويدخل الزمالك المباراة متصدراً لجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة جمعهم من 21 مباراة، بينما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة إنبي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبدالشافي.

ثنائي الإرتكاز: طارق حامد، فرجاني ساسي.

أمامهما: أشرف بنشرقي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو.

وفي الهجوم: مفاضلة بين أحداد وسيف الجزيري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة