اخبار الاهلي

تويتة مثيرة وعلامات تعجب من مذيع قناة الأهلي.. هل سنشاهد فضيحة في مباراة الترجي أمام شباب بلوزداد؟ – صورة

نشر مذيع قناة النادي الأهلي، ومقدم برنامج ” التريند “، محمد سعيد عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة مثيرة للاستفهام قبل أقل من 24 ساعة على مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مذيع قناة الأهلي عبر حسابه الشخصي، ” الحكم الجامبي بكاري جساما والمنسق الأمني محمد قرميدة في تونس ليلة مباراة الترجي وشباب بلوزداد في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا”.

تويتة مثيرة وعلامات تعجب من مذيع قناة الأهلي.. هل سنشاهد فضيحة في مباراة الترجي أمام شباب بلوزداد؟ - صورة

تلك التغريدة، تسببت في لغط كبير لدى المتابعين، فأشخاص كثيرة فسرت تلك التغريدة على أنها تلميح لفضيحة مرتقبة في مباراة الإياب بين الترجي وشباب بلوزداد الجزائري، بعد واقعة نهائي 2019 الشهيرة بين الوداد والترجي التونسي، والذي أنسحب على أثرها الفريق المغربي من المباراة بسبب تعطل تقنية الفيديو ” VAR “.

والبعض الأخر فسر أنها ضغط على حكم مباراة فريق الترجي الرياضي، لأنه في حال تأهل الفريق التونسي سيواجه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في حال تخطيه عقبة صن دوانز الجنوب إفريقي، وهو ما يخشاه الأهلي بعد خسارتهم للنهائي أمام الفريق عام 2018.

ويستضيف ملعب رادس الأولمبي السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال أفريقيا 2021، والمباراة تقام ضمن مرحلة الإياب للدور ربع النهائي، علما بأن بطل الجزائر حسم مباراة الذهاب لصالحه بالفوز 2-0، والفريق التونسي يحتاج للفوز بثلاثة أهداف.

وستقام مباراة الإياب بين الأهلي وصن دوانز في جنوب إفريقيا، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، السبت 22 مايو في إياب ربع النهائي، حيث فاز الأهلي في الذهاب بهدفين دون رد ايضا، ويحتاج الفريق الجنوب إفريقي للفوز بفارق 3 أهداف للتأهل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة