اخبار الزمالك

ثنائي الزمالك يخضعان لفحوصات طبية بعد تعرضهما للإصابة

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة، خضوع الثنائي حازم إمام ومروان حمدي لفحوصات طبية اليوم الجمعة في معسكر الفريق بالجونة.

وتعرض حازم إمام لإصابة في العضلة الأمامية خلال مباراة الإسماعيلي بالأمس في دور الستة عشر لكأس مصر، كما تعرض مروان حمدي لإصابة بكدمة في أنكل القدم.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق صباح اليوم الجمعة بالجونة، استعدادا للقاء الجونة المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة والعشرون لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق أخر، قرر المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون منح رباعي الفريق ( حمزة المثلوثي وفرجاني ساسي وطارق حامد وبن شرقي ) راحة من معسكر الجونة
و جاء قرار كارتيرون بسبب إيقاف اللاعبين عن المباراة ، حيث عاد الفريق للقاهرة عقب مواجهة الإسماعيلي ومنها للجونة مباشرة عبر رحلة طيران تخلف عنها الرباعي بقرار من المدير الفني.
يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته اليوم و غداً على الملعب الفرعي لنادي الجونة في محافظة الغردقة.

و في ظل إطار العلاقات الطيبة بين الفريقين قرر مسئولي الجونة إقامة تدريبات الزمالك على الملعب الفرعي مجاناً دون مقابل مادي .

و تم الإتفاق بين مسئولي الجونة و الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري الفريق ، الذي وجه الشكر لـ مسئولي الجونة على حُسن الضيافة و الإستقبال .
ويفقد الزمالك عدد من عناصره في مباراة الجونة أبرزهم طارق حامد وفرجاني ساسي وحمزة المثلوثي و أشرف بن شرقي للإيقاف، ومحمود علاء و حميد أحداد وعبدالله جمعة للتأهيل من الإصابات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة