اخبار الزمالك

حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري – صور

وصلت منذ قليل حافلة نادي الزمالك إلى استاد القاهرة الدولي استعدادًا لمواجهة فريق سموحة، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سموحة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري الممتاز.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة.

والتقي الزمالك مع سموحة في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري، في اللقاء الذي أقيم يوم 28 ديسمبر 2020 .

وفاز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، وسجل ثنائية الزمالك كل من أشرف بن شرقي من ضربة جزاء، وأحمد فتوح من مهارة فردية رائعة.

ومنذ عودة ستاد القاهرة لإقامة المباريات عليه في الموسم الجاري، لعب الفارس الأبيض 7 مواجهات به، وحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل مباراتين، وخسر لقاء وحيدا، بينما لم يخض نادي سموحة أي مباراة بمسابقة الدوري على ستاد القاهرة الدولي.

حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري - صور حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري - صور حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري - صور حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري - صور حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري - صور حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة