اخبار الزمالك

حساب الزمالك الرسمي يرد على شكوى الأهلي ضد مشاركة سيف جعفر | صورة

تقدم الأهلي بإحتجاج رسمي لـ تحاد الكرة ضد مشاركة سيف فاروق جعفر في مباراة طلائع الجيش بداعي إيقافه 8 مباريات تبدأ بمواجهة الأحمر في المباراة الفاصلة من دوري 99 .

و نشر الحساب الرسمي للزمالك عبر تويتر صورة لـ سيف جعفر و كُتب عليها : سيف جعفر متاح للمباراة الثانية على التوالي.

حساب الزمالك الرسمي يرد على شكوى الأهلي ضد مشاركة سيف جعفر | صورة

و علق الجهاز الإداري لنادي الزمالك على شكوى الأهلي التي تقدم بها صباح اليوم لـ إتحاد الكرة ضد مشاركة سيف فاروق جعفر في مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش الماضية .

وقال الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للزمالك في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز : موقف الزمالك من مشاركة سيف فاروق جعفر قانونية وفقا لكافة المستندات التي يملكها النادي.

وتابع : لائحة لجنة المسابقات تنص على إيقاف أي لاعب في المسابقة التي يشارك بها، على أن يتم تنفيذ عقوبة الإيقاف في المسابقة الأعلى منها حال توقف أو انتهاء مسابقته التي اتخذ بها قرار العقوبة.

وأضاف : مسابقة 99 متوقفة بعد صدور قرار بإيقاف سيف جعفر و4 لاعبين آخرين وبالتالي تم تنفيذ عقوبة الإيقاف في مسابقة الفريق الأول لاسيما وأن سيف جعفر سبق وشارك مع الفريق الأول في مباريات سابقة.

وشدد، أرسلنا خطاب رسمي للجنة الانضباط التي سبق وأصدرت عقوبة الإيقاف على اللاعبين واتحاد الكرة نؤكد فيه توضيح من جانبهم على أحقية اللاعبين ال5 في المشاركة بداية من مباراة إنبي بعد نهاية عقوبة الإيقاف المقررة ب8 مباريات، وأنه في حالة عدم الرد على خطابنا يعد ذلك موافقة رسمية من جانبهم.

وأتم، تلقينا خطاب رسمي بعد ذلك من اتحاد الكرة ردا على خطابنا لهم يؤكد أحقية الزمالك في مشاركة اللاعبين بداية من 20 مايو موعد لقاء طلائع الجيش، وهو ما يؤكد صحة موقف الزمالك من الناحية القانونية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة