اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب: ديون الزمالك كبيرة.. وهذا الثلاثي سيمنع من خوض انتخابات النادي القادمة – فيديو

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن اللجنة تسعى لفرض الاستقرار داخل النادي ودعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال حل كافة المشاكل المتعلقة بالفريق.

وقال ” لبيب” :” التحديات الأولى في النادي هو المشاكل المادية في النادي وربنا يعينا عليه ومن حوالى 15 يوم بدأنا نقعد مع بعض وعندنا مجموعة من الأفكار والخطط هنبدأ نشتغل عليها أول ما نستلم النادي من بكرة ان شاء الله “.

وأشار : “في أول ثلاث أسابيع هنبدا نجنى ثمار هذه الخطط، مدة اللجنة تقريبا 5 شهور لحين إجراء الانتخابات، والهدف الأول هو إجراء الانتخابات”

وأضاف ” لبيب” في تصريحات لبرنامج ” الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب ” : ” ليس لدينا مشكلة مع اى طرف ونفتح صفحة جديدة مع الجميع، وأهنئ النادي الأهلى على صعوده لنصف نهائي فوز مستحق على حساب صن داونز”.

وتابع :” ديون الزمالك كبيرة جديدة ولن نتحدث عن أرقام حتى نتاكد منها، ونسعى للحفاظ على كيان الزمالك، وفاتحين الباب للجميع للتعاون مع اللجنة “.

وأكد ” لبيب” :” عقود جميع اللاعبين من المهام الأولى عندنا هو ملف كرة القدم والفريق يسير بشكل مستقر ونسعى للحفاظ على الفريق، وسنسعى لدفع جميع المستحقات، واى لاعب يريد الاستمرار بنوعده أن جميع المشاكل المالية سيتم حلها”.

وشدد ” لبيب” :” فيما يتعلق بتولى ميدو ملف الكرة، بالنادي لايوجد به قرار فردي، وسيتم عقد إجتماع للجنة غدًا، وسيتم تعيين متحدث باسم النادي ومتحدث للفريق”

وكشف ” لبيب” :” هناك ثلاث أعضاء فى اللجنة الجديدة لن يكون لهم حق الترشح ” وهم ” حسين السمري وعاطف النمر وطارق جبريل” والباقي سيكون لهم حق الترشح للانتخابات القادمة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة