اخبار الكرة العالمية

رئيس النجوم يشن هجوما حادا على عضو إدارة الإسماعيلي: التدخل الحكومي سيضركم.. وكفى لف ودوران! صوؤة

شن محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، هجوما على مسئولي الإسماعيلي، بسبب أزمة سداد غرامة لاعب الزمالك السابق إبراهيم حسن، والتي أقرتها المحكمة الرياضية الدولية “الكاس” لصالح فريقه.

وكتب الطويلة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رسالة أخيرة للمهندس أحمد عثمان (عضو مجلس إدارة الإسماعيلي)، كفى لف ودوران، ادعيتم أنكم تتفاوضون معنا وهذا لم يحدث، قلتم إنكم تدبرون مبلغ الغرامة والحقيقة إنكم تدبرون مناورة جديدة للتهرب من السداد”.

وأضاف: “ادعيتم أنه لن يتم خصم الثلاث نقاط لتهدئة الجماهير وأنتم تعلمون إنه قد تم خصمها بالفعل تطبيقًا للوائح، لجأتم الى مركز تسوية نزاعات وأنتم تعلمون أن حكم الكاس نهائي ولا يجوز الطعن عليه محليًا أو دوليًا”.

وواصل: “تهدد اليوم بصفتك النيابية وإنك ستلجأ لوزارة الرياضة وأنت تعلم أن ذلك تدخل حكومي سيضر بناديك أمام فيفا.. (سيادة النائب إنت عايز إيه بالظبط؟)”.

وكان نادي النجوم قد حصل على حكم من المحكمة الرياضية الدولية “كاس” بأحقيته في الحصول على مبلغ مليون و250 ألف دولار بالإضافة إلى 6 ألاف فرانك سويسري من نسبة بيع اللاعب إبراهيم حسن من النادي الإسماعيلي إلى الزمالك.

كما أيدت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، قرار خصم 3 نقاط من النادي الإسماعيلي، بسبب عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية، بعد أن أمهلت “كاس” الدراويش 30 يومًا من تاريخ 23 فبراير 2021، لسداد مستحقات صفقة إبراهيم حسن.

وكان أحمد عثمان عضو مجلس النواب وعضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد أصدر بيانًا أكد فيه أنه سيتم تقديم طلب إحاطة بالبرلمان موجه لوزير الشباب والرياضة وذلك لحل اللجنة الثلاثية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم والتي عينها الاتحاد الدولي “فيفا” ، بسبب قيام اللجنة بخصم 3 نقاط من الإسماعيلي.

محمد الطويلة رئيس نادي النجوم يحذر الاسماعيلي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة