اخبار الاهلي

رئيس لجنة التظلمات يرد على شكوى الأهلي بخصوص لاعبي الزمالك الموقوفين – فيديو

أكد المستشار عادل الشوربجي أنه لم تصل إليه نص شكوى الأهلي بخصوص  لاعبي الزمالك الموقوفين في قمة الشباب بين الزمالك والأهلي في قمة 99

وقال ” الشوربجي” :” لسة الشكوى لم تصلني ومن المقرر أن يتم بحثها من قبل اللجنة وربنا يقدم اللى فيه الخير”.

وأشار :” يتم دراسة الشكوى بناءًا على اللوائح السارية فى الاتحاد، وهناك لوائح خاصة لكل لجنة وسيتم بحث الشكوى في ضوء اللائحة المختصة بالموضوع”.

وأضاف ” الشوربجي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “الموضوع لا يتدخل فيه وجهات النظر وإنما وفق اللوائح المنظمة للمسابقة فقط ”

وتابع : ” إذا احتاج الأمر إلى استماع وجهات نظر الطرفين الأهلي والزمالك سنفعل أو التحقيق سنحقق ولكن هذا لا إلزاميا أو وجوبيا”.

وأرسل النادي الأهلي صباح اليوم مـذكرة لاتحاد الكرة يطالب فيها بتنفيذ اللوائح والقواعد المنظمة للمسابقات المختلفة، وكذا القرارات الصادرة عن لجنة الاستئناف.

وأكد النادي الأهلي على تمسكه بتنفيذ العقوبة المؤيدة من لجنة الاستئناف بإيقاف لاعبي الزمالك «أحمد عيد – سيف فاروق – عمر ياسر – يحيى مفتاح – سيف الدين سيد » مواليد ٩٩، ثمانية مباريات، وغرامة مائة ألف جنيه؛ جراء قيامهم ببعض التجاوزات الأخلاقية عقب مباراة الأهلي والزمالك في «بطولة الجمهورية مواليد ٩٩» والتي أقيمت في ١١ـ٤ـ٢٠٢١.

شاهد:


 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة