اخبار الزمالك

رد قوى من خالد الغندور على تصريحات حلمي طولان.. ويوجه له أسئلة نارية على الهواء

رد الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” على تصريحات حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، والتي هاجم فيها مقدمي البرامج في قناة الزمالك، عقب مباراة الفارس الأبيض وإنبي الأخيرة في الدوري.

وقال ” حلمي طولان” في وقت سابق :” ردًا على سؤال لماذا لم تدافع عنك قناة نادي الزمالك بعد تعرضك للهجوم في المباراة  “الشخص الذي عين هؤلاء في قناة نادي الزمالك لا يسألوا فيه حاليا، فهل سيتم الدفاع عني، الشخص الذي تسبب في اتاحة الفرصة لهم للظهور على الشاشة لا يسألوا عليه حاليا”.

وقال ” خالد” :” كابتن حلمي طولان شخصية تدريبية رائعة ولم يكن لاعب كبير ولكنه مدرب كبير وهو اسمه كبير نظرا لاقترانه باسم الزمالك”.

وأكد ” الغندور” :” من قناة الزمالك أرفض أي إساءة للكابتن حلمي هو أكبر مدرب في الدوري عنده 70 سنة وهو مدرب جيد، ومازال مطلوب وهو من المدربين القلائل اللي فازوا على الزمالك والأهلي بنتيجة كبيرة مرة فاز على الزمالك 5/0 وعلى الاهلي 3/0″.

وأضاف ” الغندور” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” احنا ضد أي إساءة لـ كابتن حلمي، وهو لما شاف انه اتعرض لتطاول من شخص او 2  الرجل استاء جدا واتجه للمدرجات وحاول يتكلم معهم وبعد اللقاء فوجئنا أن لجنة المسابقات وقفته مباراتين زيه زي شيكا، والوضع مختلف شيكا تنمر وعنصرية وهنا جمهور زملكاوي ضد مدرب زملكاوي”.

وتابع :” كابتن حلمي قال تصريح غريب واستغربت وهو قال كده ليه وهاوجه له بعض الأسئلة بحكم انه كأخ أكبر، هو قال هفضل اتكلم على الأهلي كويس واطلع على قناة الأهلي دول ناس يقدروني”.

ووجه ” الغندور” حديثه لحلمى طولان قائلا :” حد قالك من الزملكاويه أوعى تحترم الأهلي أو تطلع
هل معنى كده الزملكاوية مش بيحترموك وهل هجوم الزمالك بيتطالوا عليك بسبب، ظهورك في قناة الأهلى واحترامه للأهلي، طبيعي ان تحترم المنافس رغم شراسة المنافسة”.

وواصل :” عندنا حازم إمام وإسماعيل يوسف ووليد صلاح وعماد متعب الكل بيحترمهم، وحابب اقول كلمة
بعد مباراة الدور الأول كابتن حلمي دخل في كل مواقع مصر واتكلم، وقبل كده احتفل بفوزه على الزمالك بعشوة وعزومة مع 2 على يوتيوب كارهين للزمالك هل ده مراعاة لمشاعر جماهير بتحترمك وبتحبك”.

وأكمل ” الغندور” حديثة” :” هل كابتن مختار مختار بيطلع يحتفل بالفوز على الأهلي مع 2 كارهين للأهلي رغم انه عمره ما فاز على الأهلي طب كابتن حمادة صدقي في الدور الأول كابتن حلمي طولان طلع داس في الحكام وقال ان بتظلم وعمل قصة وحكاية على ضربة جزاء مشكوك فيها”.

وكشف ” الغندور” :” خلاف كابتن حلمي كان مع مرتضى منصور وهو رحل عن رئاسة النادي بعدها عمل كده كابتن حلمي طولان، وببقدر مشاعر جمهور الأهلي وطلع سلم وباس اللعيبة بعد ظلمه في المباراة معهم وجمهور الزمالك بيقول لازم يراعي مشاعري انا”.

وأضاف ” الغندور” :” جمهور الزمالك مش واحد ولا 2 ده بالملايين وعلاقتك بيهم مش علاقة بواحد أو 2 هاجموك، كابتن طه بصري كان متعاقد مع قناة الأهلي ومن حقك تظهر في قناة المنافس لكن مش من حقك عدم احترام جمهورك اللي عمل اسمك ولولا اقتران اسمك بالزمالك لما كان لك اسم”.

وشدد :” انا اسمي خالد الغندور ولكن بدون الزمالك لم يكن لي قيمة، واقترنا بالزمالك هو اللي بيكبرنا
اختلف مع جمهور الزمالك مرة لكن عمري ما احترمهم ولا أقدرهم، وتعرضت للرحيل من اكترمن قناة بسبب انتمائي للزمالك، و علاقة الشخصية شئ وفضل الكيان عليك يظل أبد الآبدين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة