اخبار الاهلي

رضا عبد العال يفتح النار على موسيماني ومحمد الشناوي بعد فوز الأهلي على صن داونز – فيديو

وجه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق العديد من الإنتقادات إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عقب تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مع صن داونز بهدف لمثله والتأهل بمجموع المباراتين 3-1 .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج ” البريمو ” عبر قناة ” Ten ” : موسيماني أدار المباراة بشكل سئ للغاية ، فلا يوجد سبب واضح للعب بثلاثي في وسط الملعب والتضحية بمركز الجناح الأيمن .

واختتم عبد العال : موسيماني كان مرعوباً قبل تسجيل ياسر ابراهيم للهدف الأول للأهلي في الدقيقة الحادية عشر ، كما أن فريق صن داونز أكذوبة حقيقية ، ولم نشعر بوجودها سواءً في لقاء الذهاب أو لقاء الإياب .

كما أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي يتحمل مسئولية هدف صن داونز الذي سجله موسى ليبوسا في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأمس ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

وأضاف عبد العال في تصريحات لبرنامج ” البريمو ” عبر قناة ” Ten ” : محمد الشناوي يتحمل مسئولية العديد من الأهداف التي سكنت مرمى النادي الأهلي خلال المباريات الأخيرة بدايةً من مباراة سموحة والهدف القاتل للفريق السكندري الذي أحرزه حسام حسن ، مروراً بمباراة الجونة ثم مباراتي غزل المحلة و الزمالك ، وأخيراً مباراة الأمس أمام صن داونز .

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة