اخبار الزمالكالعاب اخرى

سلة الزمالك يضرب فاب الكاميروني ويصعد الي نصف نهائي بطولة افريقيا

فاز الفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الزمالك، على فريق فاب الكاميروني بنتيجة  82/53 في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم بربع نهائي البطولة الإفريقية للأندية الأبطال (BAL) والمقامة حاليا في رواندا تحت رعاية الـNBA.

وشهدت المباراة ندية وإثارة منذ بدايتها حيث تفوق الفريق الكاميروني في الربع الأول من المباراة بنتيجة 16/12 قبل أن ينجح الزمالك في التقدم في الربع الثاني بنتيجة 30/28 .

وفي الشوط الثاني تقدم الزمالك فى الكوارتر الثالث 55/42 وسيطر على مجريات الشوط ، وظل فى الكوارتر الرابع متفوق فى الأداء والنتيجة 82/53

يذكر أن الزمالك كان قد تأهل لربع نهائي البطولة بعد تصدره لمجموعته بالفوز على فيروفيارو بطل موزمبيق بنتيجة 71-55، وعلى دوانس السنغالي بنتيجة 84/62 وعلى المجمع البترولى الجزائرى بنتيجة 97-64 .

ويحرص مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب على الاتصال بشكل دائم بطارق السعيد رئيس البعثة، والتأكيد على الدعم الكامل للفريق معربين عن ثقتهم الكاملة فى قدراتهم وإمكانياتهم الفنية لمواصلة الانتصارات واعتلاء منصات التتويج وحصد لقب البطولة.

ويقود الجهاز الفنى للفريق الإسباني أجوستي بوش ويعاونه كلا من ياسر عبد الوهاب مدرب عام وسمير جودة مدرب وطبيب الفريق إسلام جمعة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة