اخبار الزمالك

سيف الجزيري يكشف ظهوره بمستوى متميز في فوز الزمالك على الإسماعيلي بكأس مصر

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وشهد اللقاء تألق خاص من سيف الجزيري مهاجم الفارس الأبيض والذي قدم مستوى متميز خلال أحداث اللقاء، مما جعل جماهير الزمالك تختاره رجل المباراة.

وقال ” الجزيري” عقب اللقاء :” الحمدلله اهم حاجه الانتصار علشان نتاهل واهم حاجه انتصار بيجيب انتصار وطرد اشرف صعب المهمة ولكن كنا رجالة”.

وأضاف ” الجزيري” في تصريحات لقناة ” الزمالك” : “الفرقة بتاعتك ناقصة لعيب وفي روح كويسه في الفرقه وكل اللعيبة رجاله وان شاء الله نفوز بالدوري والكأس”.

وأكد ” الجزيري” : ” لازم تشتغل على نفسك لانك لاعب محترف علشان الناس اللي بتشيد بك انضمامي للمنتخب بيزيد من المسئولية عليه”

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد السلام وحازم إمام في خط الدفاع، وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة