اخبار الزمالك

شيكابالا يحتفل بالمشاركة رقم 300 مع الزمالك أمام المصري – صور

احتفل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك بالمشاركة رقم 300 له مع الفارس الأبيض، خلال مواجهة المصري البورسعيدي التى جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين على أرضية استاد الإسكندرية.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 54 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين توقف رصيد المصري عند 39 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

وشهدت اللقاء مشاركة شيكابالا في الشوط الثاني من اللقاء، وذلك بعد انتهاء فترة إيقافه من قبل اتحاد الكرة، بعد مباراة القمة أمام الأهلي والتى تم إيقافه بعدها مباراتين بالإضافة إلى غرامة مالية بحجة السلوك غير الرياضي.

شيكابالا يحتفل بالمشاركة رقم 300 مع الزمالك أمام المصري - صور شيكابالا يحتفل بالمشاركة رقم 300 مع الزمالك أمام المصري - صور شيكابالا يحتفل بالمشاركة رقم 300 مع الزمالك أمام المصري - صور

وواظب شيكابالا على برنامجه التأهيلي خلال الأيام القليلة الماضية، أثناء فترة الإيقاف من أجل أن يكون جاهزا للمشاركة مع الزمالك أمام المصري البورسعيدي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و حمزة المثلوثي و محمود الونش و محمد عبد الغني و أحمد فتوح وطارق حامد و فرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو و إسلام جابر و أشرف بن شرقي و سيف الدين الجزيري.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة