اخبار الاهلي

عمارة يحرج شوبير بشأن مصطفى محمد… ويؤكد: رمضان صبحي لم يخطئ بالرحيل عن الأهلي – فيديو

حل محمد عمارة لاعب الأهلي السابق ضيفًا على برنامج ” أقر و أعترف” على قناة ” أون تايم سبورت” تقديم الإعلامي أحمد وبير وتحدث من خلالها على العديد من القضايا التي تهم الساحة الرياضية.

وقال ” عمارة” من حقى ان كان يتم توجيه الدعوة ليا لحضور وضع حجر الأساس لاستاد الأهلي، على اعتبار انى واحد من أبناء الأهلي المخلصين، اللى بنتمى للأهلي”.

ومن جانبه اعترض الاعلامي أحمد شوبير مقدم برنامج ” أقر و أعترف” على تشبيه ” عمارة” لـ ” مصطفى محمد” مهاجم نادي الزمالك بمهاجم بايرن ميونخ البولندي “ليفاندوفسكي” مؤكدًا أن مصطفى محمد لاعب هايل لكن لا يصح تشبيهه بمهاجم بايرن ميونخ.

ودافع عمارة عن تصريح مؤكدًا انه كان يقصد أن طريقة لعب مصطفى محمد وتسجيله للأهداف تشبه ” ليفاندوفسكي” وأنه كان مقتنع به منذ أيام تواجده في نادي طنطا.

وتابع :” أنا قولت ان موسيماني عامل نتائج إيجابية لغاية دلوقتي مع الأهلي، وقولت انه مدرب محظوظ، لكن بالنسبالي هو مش مقتنع بالنسبالي على مستوى الأداء الفني”.

وعن رحيل رمضان صبحي عن الأهلي أكد ” عمارة”  :”رمضان صبحي لم يخطئ في قرار رحيله عن الأهلى ولم يستطع رفض العرض المالي الكبير، ولو انا كنت مكان رمضان وجالى نفس العرض كنت هوافق وهمشى”

وتابع: “رمضان صبحي لم يستطع أن يرفض عرض بيراميدز خاصة وأنه كان يرى نفسه يلعب بجوار نجوم كبار أمثال صلاح والنني وغيرهم من اللاعبين الكبار سواء ماديا أو فنيا”.

وواصل:: “رمضان صبحي فشل في الاحتراف، لأنه كان أقل من الاحتراف في الدوري الإنجليزي، كنت أتمنى أن تكون هناك محطة قبل إنجلترا مثل بلجيكا أو هولندا أو البرتغال، أنا أعرف رمضان جيدًا وأعرف قدراته، لكنه لم يرغب في صعود السلم تدريجيا وأراد القفز لأعلى درجة مرة واحدة”.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة