اخبار الزمالك

عمرو الدردير يكشف مفاجأة حول تحرك شيكابالا لوقف العنصرية في الملاعب المصرية

كشف عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك، مفاجأة حول إعلان شيكابالا التحرك لوقف لوقف ظاهرة العنصرية في الملاعب المصرية، مشيرًا إلي أن قائد نادي الزمالك قرر رفع قضية دولية لوقف ظاهرة العنصرية في الملاعب المصرية.

وقال ” عمرو” : ” هناك إيقافات الزمالك بدون تحقيق والفيديوهات المسربة مصدقه وفي تنمر وعنصرية ضد شيكابالا، والزمالك تأخر للتصدي لما يحدث له”

وكشف :” شيكا قرر يرفع قضية دولية واتفق مع بعض المحامين، وفي غضب شديد جدا والناس بتتجاهل اللي بيحصل”.

وأضاف ” عمرو” خلال استضافته في قناة الزمالك :” الزمالك غلطان مكنش ينفع يسبب العنصرية والتنمر، وفي موقف دولي وقضية دولية من شيكا والنادي هيسانده هو أسطورة النادي واهم موهبه فى مصر كلها”.

وتابع :”اتحاد الكرة عاقب المجني عليه، والساعات الجاية هيكون فيه مفاجأت للناس المتنمرة”.

وأتم ” الدردير” : ” قدمنا تظلم ضد عقوبة شيكا وعارفين للي هيحصل وكل تظلماتنا مش بتتقبل وبنقدم علشان حفظ الحق”.

وأثار إعلان محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، تحركة قضائيا ضد واقع تعرض اللاعبين للعنصرية داخل الملاعب المصرية، حالة من التفاعل الكبير في الوسط الرياضي.

ونشر “شيكابالا” عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل  الإجتماعي صورة له وعلق عليها قائلا :”جماهير الزمالك دائما ما كانت الملهم والسند، وبناءا علي دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين، سئمنا وطفح الكيل”.

وأضاف :” وهذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتي يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة